أنباء عن ايقاف معسكر المنتخب الوطني بحلب بعد نتائج مسوحات “كورونا”

 

حلب .. الجماهير

كشفت الفحوصات التي أجريت للاعبي منتخبنا الوطني والكادر الفني والإداري يوم أمس عن إصابة كل من “اللاعبين: مارديك مارديكيان- محمد عنز- أحمد أشقر- أحمد الأحمد ومن الكادر الفني والإداري: عساف خليفة- وسام غيبور- مهند أسعد” بفيروس كورونا (ومعظمهم كانو ضمن تدريب المنتخب يوم أمس في ملعب الحمدانية) باستثناء مارديك بينما جاءت نتيجة المسوحات سلبية بالنسبة للاعبين اللذين لم يشاركوا بتدريب المنتخب يوم أمس ( خالد كردغلي،خالد مبيض، كامل كواية، حسين جويد) لتتأكد سلامتهم من الإصابة وأن ماعانوه مجرد تعب عارض كما أكد لنا المنسق الإعلامي للمنتخب .
وبناء عليه علمت “الجماهير” من مصدر مؤكد في اتحاد الكرة بأنه سيتم إيقاف المعسكر مؤقتاً ولمدة أسبوع على الأقل على أن يعاود اللاعبون الالتحاق به فور صدور قرار رسمي بذلك مصطحبين نتائج مسحات جديدة تؤكد سلامتهم من الإصابة بكورونا .
وحسب البيان الذي أصدره اتحاد الكرة تم عزل اللاعبين والكادر بشكل كامل بعيداً عن مقر إقامة الفريق مع توفير الرعاية اللازمة لهم.
إدارة المنتخب اتخذت منذ اللحظة الأولى بالمعسكر كل الإجراءات اللازمة لحماية الجميع من خلال تطبيق التعليمات الصحية وعزلت اللاعبين الذين يشعرون بأية أعراض داخل غرفهم مباشرة.
نتمنى لنجومنا السلامة والتعافي سريعاً.
من جهة أخرى علمنا أن هناك مراسلات لإدارة نادي الحرية لإقامة مباريات ودية لفريق كرتها الذي يستعد لنهائي الدرجة الأولى مايدفعنا لأن نطالب المعنيين عن كرتنا وأنديتنا ضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية قبيل وقوع إصابات جديدة.
رقم العدد ١٦١٢٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار