خرج بـ”كلين شيت” المساهمة بالفوز المفصلي لعفرين. الحارس نجار: اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية و المباريات المقبلة نهائي بطولة.

 

الجماهير/ محمود جنيد

بتألقه والمحافظة على نظافة شباكه مع ( كلين شيت) في المباراة و الظرف المناسب، ساهم حامي عرين مرمى عفرين الحارس أمير نجار بفوز فريقه في مباراة استعادة الأمل و الروح أمام التضامن في الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم ( الدور الثاني).
وأكد نجار في حديثه “للجماهير” بأن لاعبي الفريق كانوا على قدر المسؤولية في مباراة مفصلية عنوانها نكون أو لا نكون، وتمكنوا من تحقيق نقاط مهمة جدا أعادت الفريق لمربع المنافسة على إحدى بطاقتي العبور إلى الدور النهائي بعد عثرة الافتتاح أمام الحرية، مضيفاً بأن فريقه كان قادراً على زيادة الغلة بعد شوط أول تفوق فيه وثان تجاوز فيه الدقائق العصيبة في الثلث الأول من الشوط الثاني، ومهدياً الفوز لجماهير عفرين الوفية و الإدارة المتفانية مع وعد قاطع بأن يواصل الفريق مسيرة الظفر حتى بلوغ الدور النهائي.
وحول أسباب غيابه عن الصف الأساسي في مباراة الحرية، أوضح الحارس نجار بأنه قرار المدرب الذي يحترمه كلاعب محترف ملتزم بخيارات وتعليمات الجهاز الفني الذي ارتأى مشاركة زميله القدير عماد ادلبي وهو نصفه الآخر الذي تنمى له التوفيق و التألق لأن الفريق واحد و الهدف واحد وهو النجاح و السير قدماً على طريق حلم الأضواء.
وأعرب حارس عفرين عن غصته لتعثر فريق ناديه الأم الحرية بالتعادل أمام شرطة حماة، متمنياً له التوفيق في المباريات المقبلة و التأهل بجدارة إلى الدور النهائي، مع تأكيده بأن فريقه عفرين سينظر إلى المباريات المقبلة على أنها نهائي بطولة ويدخلها وعينه على النقاط الثلاثة ليكون من بين المتأهلين إلى الدور الحاسم و إشاعة الفرحة في صفوف جماهير النادي.
رقم العدد 16140

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار