النيرب بطل دوري الصالات يبدأ الجمعة رحلة الدفاع عن لقبه للمرة الثالثة.. النبهان: الظروف تقف ضدنا لكننا سنهزمها!.

الجماهير – محمود جنيد

تغادر يوم غد الخميس بعثة فريق النيرب إلى العاصمة دمشق التي تستضيف منافسات الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة الصالات.
وكان رئيس مكتب الشباب الفرعي عبد المنعم رياض قد قام بزيارة الفريق خلال مرانه مساء أمس الثلاثاء في صالة الأسد الرياضية وحث الكادر وشد من عزيمة اللاعبين، وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم ؛ لتحقيق اللقب الثالث والعودة إلى حلب مكللين بالنصر.
وانتقد النبهان قرار نقل مباريات الدور النهائي لدوري الصالات من صالة الفيحاء ذات الأرضية الباركيه التي تشبه أرضية صالة الأسد التي تدرب عليها الفريق، إلى صالة تشرين بأرضيتها التارتانية الصعبة وإلى جانبها المسبح الذي ترشح منه روائح الكلور خاصة وأن لاعبي فريقه لم يأخذوا سوى قسط قليل من الراحة بعد نهاية دوري الثانية، ومعظم اللاعبين يشاركون في صفوف الفريقين، وأكد نبهان بأن فريق النيرب بطل دوري الصالات في النسختين الماضيتين، سيقاتل بقوة من أجل الحفاظ على لقبه وتطريز قميص النادي بنجمة اللقب الثالث.
ويفتتح النيرب الذي تأهل إلى الدور النهائي من رأس المجموعة الأولى في الدور الأول، يفتتح مبارياته بلقاء الجولان عند السادسة من يوم غد الجمعة، ويواجه دير عطية عند الرابعة من يوم السبت المقبل، وينهي مبارياته الأحد بلقاء التل عند السادسة. وجميع المباريات تقام على أرضية صالة تشرين الرياضية بدمشق.
رقم العدد ١٦١٤٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار