عفرين يتجاوز الصدمة ويرتقي للوصافة وكلمة السر؟ الدبل : روح الفريق فعلت فعلها والممتاز هدفنا

الجماهير/ محمود جنيد

مع واقع “دبل” نجومية و “دبل” هدف حاسم في لقائي التضامن وشرطة حماة ساهم لاعب عفرين الصاعد بقوة أحمد الدبل بتأمين ست نقاط ذهبية لفريقه عفرين صعدت به من ذيل الترتيب الخسارة مع الحرية بثلاثية صادمة، إلى موقع الوصافة والمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور النهائي، مع ختام مرحلة الذهاب من الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم (المجموعة الشمالية).
وأكد الدبل في حديثه “للجماهير” بأن روح الفريق المعهودة بعفرين الموسم الحالي وإيمان الجميع ببعضهم من إدارة وجهاز فني ولاعبين ومن خلفهم الجمهور، مكن الفريق من تجاوز صدمة البداية واستعادة التوازن من خلال تحقيق العلامة الكاملة في المباريات التالية وصولا لمركز الوصافة المؤهل إلى الدور النهائي من ختام مرحلة الذهاب.
وبين نجم عفرين الواعد بأن تعاون زملائه وتوجيهات المدرب والكادر مع بصمة التوفيق ساعدته في تسجيل هدف الفوز والثلاث نقاط في كل من مباراتي التضامن وشرطة حماة.
وأضاف الدبل بأن فريق عفرين سيواصل نتائجه الإيجابية في مرحلة الإياب ولن يدخر اللاعبون أي جهد سعياً لتحقيق هدف التأهل للدور النهائي ومنه إلى الدرجة الممتازة، إذ سيفعل الفريق كل ما بوسعه لإنجاز حلم الصعود والباقي على رب العالمين.
رقم العدد ١٦١٤٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار