كرَم أبطال كأس الجمهورية وتفقد الأحوال المنشآتية … ” معلا ” : سنساهم في إعادة الألق للرياضة الحلبية ونريد رؤية إنجازات اتحادية عربية وقارية … صالة الحمدانية أولوية و التغيير ضروري

الجماهير/ محمود جنيد

أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا في معرض كلمته التي ألقاها خلال حفل تكريم رجال نادي الاتحاد أبطال كأس الجمهورية لكرة السلة، بأن حلب في عيون وقلوب المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.
وأضاف معلا: سنكون معكم في ترميم المنشآت الرياضية وتطوير الرياضة الحلبية وإعادتها إلى ألقها ومكانتها المعهودة، لأن الرياضة الحلبية عندما تكون بخير تكون الرياضة السورية بخير.
و أثنى رئيس الاتحاد الرياضي على انجاز سلة الاتحاد وبارك لصناعه ووصفه بالرائع، قبل أن يستدرك بالقول بأن فرق نادي الاتحاد حققت بطولات و إنجازات على المستوى العربي و القاري رفعت فيها اسم وراية الوطن خارجياً وهو المطلوب في المرحلة المقبلة التي أعرب عن ثقته بأن رياضة نادي الاتحاد مقبلة بقوة لتطرق باب الإنجازات القارية و العربية، خاصة وأن ربان المركب هو المهندس باسل حموي الذي يعتبر رمز رياضي كبير.
ومن جهة أخرى وفي رده على تساؤلات “الجماهير” نفى المعلا عن مشروع استكمال أعمال التجهيز و الصيانة لصالة الحمدانية الدولية لكرة السلة بالمتعثر( لم يحرك فيه ساكناً) وهو الأولوية التي تحدث عنها في الزيارة الأولى لحلب، موضحاً بأن الموضوع متعلق بالإجراءات التي تأخرت قليلاً لكن المشروع قائم و ما تم الحديث عنه في الزيارة السابقة لحلب وبنسب الإنجاز ستتحقق في غضون شهر.
وبالنسبة لمشروع إكساء صالة نادي الاتحاد متعددة الأغراض التي بقيت لسنوات على( الهيكل) بعد انجاز مرحلة التشييد الأولى، أكد المعلا بأن الأولوية حالياً هي انجاز مشروع صالة الحمدانية الدولية لتكون جاهزة للاستثمار الرياضي في العام المقبل ووضعها في الخدمة لصالح الأندية و المنتخبات وبعدها تأتي صالة نادي الاتحاد.
وبالنسبة للتغييرات المصرح عنها والتي بدأت بإعادة تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الاتحاد، أكد معلا بأنها قائمة وتحديداً في اللجنة التنفيذية وتهدف لإصلاح الخلل و الأخطاء لما فيه مصلحة الرياضة الحلبية وليس الانتقام، مشيراً إلى نجاح التجربة في نادي الاتحاد إذ لاقى التغيير الذي حصل ارتياحاً عاماً في القاعدة الجماهيرية و الشعبية.
رقم العدد ١٦١٤٧

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار