الدور النهائي دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (الشمالية) .. الحرية يؤكد التفوق ويلامس الدور النهائي وعفرين يحتفظ بفرصة التأهل.

 

الجماهير/ محمود جنيد

جدد فريق الحرية فوزه على عفرين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وقع عليها وبطريقة كل من طالب عبد الواحد بمناسبتين عند الدقيقة الخامسة والخامسة والستين وحسام الشوا عند الدقيقة الثامنة عشرة (للحرية) وعمار شعبان لعفرين عند الدقيقة الثمانين في مباراة الديربي الحلبي الأخضر التي جمعت الجارين اليوم الأحد على ملعب السابع من نيسان بحلب في رابع جولات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى ( المجموعة الشمالية) التي قدم فيها الفريقان وجهاً فنياً مشرفاً ومستوى لائقاً يضاهي بل ويتفوق على كثير من مباريات الدرجة الممتازة.
وبهذا الفوز رفع الحرية رصيده إلى عشر نقاط مبتعداُ بصدارة المجموعة وملامساً اعتاب الدور النهائي الذي وضع فيه قدماً ونصف إذ يحتاج للتعادل في لقاءيه المقبلين مع كل من شرطة حماة والتضامن لضمان التأهل من على رأس المجموعة بصرف النظر عن بقية النتائج في الجولتين المقبلتين.


ومن جانبه عفرين ورغم الخسارة الثانية له في الدور الثاني ومع نفس الفريق الحرية ذهاباً و إياباً وتجمد رصيده عند ست نقاط إلا أنه حافظ على مركز الوصافة ولم يفقد حظوظه التي مازالت قائمة بالتأهل إلى الدور النهائي رفقة جاره.
وفي المباراة الأخرى من نفس المجموعة تغلب التضامن على شرطة حماة باربعة أهداف لهدفين 0 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث (فرق المواجهات المباشرة مع عفرين)، بينما بقي شرطة حماة رابعا واخيرا بنقطة وحيدة من تعادله مع الحرية ذهابا..
رقم العدد ١٦١٤٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار