دوري كرة الصالات.. النيرب يضع تاج البطولة مرصعاً بثلاث نجوم ذهبية ..

 

الجماهير/ محمود جنيد

رغم تعادله قبل قليل مع التل5/5 في الجولة الثالثة والختامية للدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة الصالات التي استضافت منافساته صالة تشرين في العاصمة دمشق، حسم فريق النيرب الحلبي لقب الدوري لصالحه وللمرة الثالثة توالياً مطرزاً نجمة البطولة الذهبية الثالثة على قميصه لتجلل شعار نادي الحي الحلبي الشرقي، بعد مباراة تقدم فيها الفريق الحلبي بخمسة أهداف لهدفين وثبت في الدقائق الحاسمة وحافظ على التعادل الذي خدمه كونه وصل للنقطة السابعة مقابل أربع للتل.
وكان فريق النيرب وفي طريقه إلى اللقب قد تأهل إلى الدور النهائي من صدارة مجموعته في الدورالأول بجدارة، ليواصل المسيرة الظافرة بفوزه في الجولة الأولى للدور النهائي على الجولان 6/5، واتبعه بالفوز على ديرعطية 7/4، وختمها بالتعادل الحاسم للقب.
وأكد رئيس النادي يوسف النبهان “للجماهير” بأن جوهر الإنجاز هذه المرة يأتي من خلفية الإمكانات المتواضعة و المصاعب الكثيرة التي مر بها الفريق على طريق البطولة، قابلها إرادة حديدة لرجال بكل معنى الكلمة ومن خلفهم الجهاز الفني و الإدارة، عقدوا العزم على تجاوز جميع المعوقات و الصعوبات بهدف الوصول للقب الثالث ووضع تاج البطولة لترفع رأس الرياضة الحلبية و الحي و جماهيره العاشقة و الوفية لناديها وفريقها.


من جانبه المدرب جمال هدلة اختصر حديثه بالقول: حصلنا على لقب مستحق رغم كل الظروف وحققنا انجازا يحسب للرياضة والكرة الحلبية..
أما اللاعب اسماعيل زينو الذي نال لقب أفضل لاعب في البطولة، فقد اكد “للجماهير” بأن ميزة اللقب الثالث كانت جمع الفريق لمعادلة الأداء والنتيجة، وكان الافضل من بين الفرق الثلاث، وأهدى نجم النيرب اللقب لجماهير حلب والحي وأدارة النادي وزملائه اللاعبين الذين لم يقصروا وكانو رجالا حقيقيين، وأشار بالمباركة إلى زميله حسان شرفو الذي وصفه بالغائب الحاضر كونه ملتحق بخدمة العلم.
* صناع الانجاز:
مدير الفريق(رئيس النادي): يوسف نبهان
المدرب: جمال هدلة
اللاعبون:
احمد ميعاريGk، اسماعيل زينو، محمود شرفو، عبد السلام شرفو، عدنان زبنو، عبد الباسط حسون، عبد الخالق نبهان، محمد حبو، مصطفى بصمه جي، محمد الحسن و (الغائب الحاضر) حسان شرفو.
رقم العدد ١٦١٤٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار