مطلوب موجوداً لأكثر من ناد و” مرجوعه ” إلى…!؟ النجم عبد الواحد : تركيزي منصب على الفاصلة والتأهل مع الحرية للممتاز .. وهذا سر مستواي

الجماهير – محمود جنيد

هو الطالب الألمعي المجد الذي وصل بتحصيله الكروي إلى درجة عالية من التفوق والنجومية التي أبهرت كل من تابع وشاهد فنونه المتوجة بلوحات بديعة من الأهداف المميزة، وآخرها “هاتريك” في مرمى شرطة حماة عزز من خلاله من نتحدث عنه النجم الصاعد بقوة (طالب عبد الواحد) رصيده التهديفي وبرهن عن مهاراته العالية وقدراته الكبيرة وإسهاماته المؤثرة مع فريقه (الحرية) الذي وصل معه إلى المباراة الفاصلة عن التأهل للدرجة الممتازة.
وأكد عبد الواحد في حديثه الخاص “للجماهير” بأن المستوى الذي ظهر فيه مع (الحرية) هو ثمرة الثقة والدعم والمجهود التعاوني من المدرب والجهاز الفني وزملائه اللاعبين، إضافة لثقته بنفسه ودأبه على تطوير قدراته والارتقاء بأدائه للمستوى المرضي الذي ظهر عليه.
وبالنسبة لتأهل فريقه ودون منازع إلى الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى (المباراة الفاصلة) للتأهل للممتاز عن المجموعة الشمالية، أوضح الطالب النجيب بأنه مجهود الموسم كاملاً، وتضافر جهود الجميع وروح الفريق الذي عزم على تحقيق إنجاز التأهل وتوكل دون تواكل وقام الجميع بما عليهم فعله وصولاً إلى النتيجة الحالية على بعد خطوة من الدرجة الممتازة المكان الذي يليق بنادي الحرية وجمهوره الوفي المخلص، وتمنى عبد الواحد أن تكمل مع الفريق ويصل إلى مبتغاه بالتأهل للأضواء مضيفاً بأن فريقه الحرية يمتلك جميع المقومات لتحقيق ذلك وتبقى بصمة التوفيق كعامل يحتاجه في مثل هكذا مباريات التي تعد بمثابة نهائي بطولة ولا تقبل القسمة أو التعويض وهو ما يعيه الجميع في المعسكر الأخضر العرباوي.
وحول العروض التي جاءته بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الأخضر، أوضح نجم الحرية بأن جل اهتمامه حالياً منصب على المباراة الفاصلة المؤهلة للممتاز، وهي الأولوية التي يضعها نصب عينيه، وبعدها سيكون هناك متسع من الوقت للتفكير بذلك، لافتاً إلى أن الأمر معار من نادي الاتحاد للحرية ومدة الإعارة تنتهي مع نهاية الموسم، لتكون بعدها العودة إلى ناديه الأم الاتحاد بعد تحقيق إنجاز التأهل مع فريقه الحالي (الحرية) العريق الذي تشرف بارتداء قميصه وتمثيله في هذا الموسم الرائع، شاكرا جمهوره على الدعم والمؤازرة وكل المحبة التي أحاطه بها وزملاءه.
رقم العدد ١٦١٥٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار