إدارة الاتحاد تضع العنب في السلة والمهندس حموي يؤكد للجماهير : الدور على اللاعبين بعد الاتفاق مع المدرب … قبلاوي : نادي الاتحاد يمثلني بكل شيء .. حلم جديد وتحدٍ جديد

الجماهير/ محمود جنيد

لأول مرة أحس بأننا حصلنا على بطولة بعد ثمانية أشهر من الانجاز؟ والتكريم هنا شيء طبيعي وصحي لبطل كأس الجمهورية يشكر عليه رئيس الاتحاد الرياضي ولكن أن يتأخر كل هذا الوقت؟
بهذا التعقيب بدأ “الفاست بريك” الأول لقائد الفتح الاتحادي لأولى البطولات بعد عشرين سنة من الغياب عثمان قبلاوي واصفاً ذلك الموسم بالاستثنائي، وتابع القبلاوي “الدرايف” فيما يتعلق بوضعه مع ناديه الاتحاد وكان ذلك خلال حفل تكريم الفريق مؤكداً” للجماهير” بأنه لم يدخل بأي نوع من المفاوضات مع ناديه الاتحاد لأنه يمثله بكل شيء، وملامحه كانت تشي بعدم الارتياح بسبب تأخر “لاي آب” الحوار لوضع سلة حسم ارتباطه مع النادي بعد نهاية عقده.

وبعد موجة من اللغط و التصريحات و التوضيحات المتلفزة و المقروءة و الفيسبوكية، وضعت الإدارة الاتحادية عند السابعة من مساء أمس السبت العنب في سلتها واتفقت مع “الكوتش” عثمان على تجديد عقده مع النادي لموسم واحد وبشكل رسمي، كما أكد المهندس باسل حموري رئيس النادي “للجماهير” مفصحاً بأن التوقيع الرسمي على العقد سيكون بعد مؤتمر اتحاد السلة، و التعاقدات مع اللاعبين ستأتي تباعاً بعد الاتفاق مع المدرب.
ومن جانبه المدرب صاحب” الكاريزما” عثمان قبلاوي عبر عن سعادته بهذه الخطوة بمنشور رفعه على صفحته الشخصية على فيسبوك: الحمد لله على نعمة الأهلي، مستمرون بخدمة هذا الصرح العظيم مع بداية حلم جديد وتحدٍ جديد مع الأهلي العشق الذي لا ينتهي ، وشكر القبلاوي رئيس النادي المهندس حموي الذي وصفه بالأيقونة الأهلاوية على جهوده ووصل الشكر لعضو الإدارة مشرف كرة السلة مازن أبو سعدى الذي وصفه بالأخ.
رقم العدد ١٦١٥٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار