أكد بأن جوهر رسالة الجمهور العفريني وصلت للجميع. مدو: مسيرة النادي لن تتوقف ونسعى لاستملاك أرض نؤسس عليها المشروع الحلم.

 

الجماهير/ محمود جنيد

أكد رئيس نادي عفرين أحمد مدو “للجماهير” بأن مسيرة النادي مستمرة ( سنة الحياة) ، ولن تتوقف عند حاجز عدم تمكن فريق الرجال الأول لكرة القدم من التأهل إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة.
وأبدى رئيس نادي عفرين سعادته لوصول جوهر الرسالة الهادفة التي أراد جمهور النادي تعميمها بأصدائها الإيجابية للجميع، رغم تبخر حلم الصعود إلى الممتاز وما رافق مباراة التضامن من أحداث، ومفاده الرسالة:” تكريس الروح الرياضية و أخلاقياتها وسورية تجمعنا”.
وأشار مدو بأن صفحة الموسم تم طيها بحلوها ومرها، وهناك صفحة جديدة فتحت وتحمل رواية الأمل الجديد لنادي عفرين وطموحه المشروع بالتأهل للدرجة الممتازة الموسم المقبل، مفصحاً عن مساع جدية بالتعاون و التنسيق مع مديرية أوقاف حلب التي أبدت تجاوباً لافتاً، بدأت للحصول الموافقات اللازمة لاستملاك أرض خاصة بنادي عفرين خلف نادي الجلاء بين حيي الأشرفية والشيخ مقصود، ستقام عليها ملاعب ومقر للنادي ومشروع استثماري مدر للأموال و يمكن من خلالها تحقيق الاكتفاء الذاتي وإيقاف النادي على قدميه، و أفصح مدو بأن الكتاب تم رفعه إلى رئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا و الذي بدوره رفعه مرفقاً بحاشية المكتب التنفيذي إلى وزير الأوقاف ليصار إلى توقيعه.
ولفت رئيس مجلس الإدارة العفرينية أخيراً إلى عزم إدارة ناديه على إنشاء أكاديميات كروية خاصة بنادي عفرين في المنطقتين سالفتي الذكر لاستقطاب المواهب التي تذخر بها، والتأسيس لمستقبل واعد للكرة العفرينية.
رقم العدد ١٦١٦٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار