بحث سبل التعاون المشترك مع فريق صندوق الأمم المتحدة للسكان

 

الجماهير – محمد العنان

بحث محافظ حلب حسين دياب مع فريق صندوق الأمم المتحدة للسكان بدمشق برئاسة ” كارين دادوريان ” سبل التعاون المشترك والتقدم الحاصل في الجوانب الخدمية ضمن مدينة حلب وريفها.
وأشار السيد المحافظ إلى أهمية الوقوف على الإحتياجات الضرورية للمواطنين خصوصاً في الأحياء المحررة مؤخراً والتي تعرضت إلى الكثير من الدمار والتخريب بفعل الأعمال الارهابية، منوهاً بدور صندوق الأمم المتحدة للسكان والتعاون المثمر مع الجهات المعنية بالمحافظة في مجال الخدمات والصحة والتعليم والشؤون الاجتماعية ، مؤكداً الاستعداد الدائم لتقديم التسهيلات اللازمة بما ينعكس على تحسين الواقع الخدمي والاجتماعي والاقتصادي للسكان .
من جهته أشار ” دادوريان ” إلى أهمية ومكانة محافظة حلب والاحتياجات الكبيرة التي تتطلبها لتسهيل عودة السكان إلى مناطقهم وتمكينهم من الإستقرار من خلال تأمين احتياجاتهم الأساسية، لافتاً إلى أهمية توسيع برامج العمل المشترك والاستجابة الطارئة في المناطق الجديدة في مجال تأهيل البنى التحتية وتأمين المستلزمات الطبية وسواها بالتنسيق والتعاون مع الشركاء المحليين .
حضر اللقاء الممثل المساعد لصندوق الأمم المتحدة للسكان بدمشق “عمر بلان ” ومدير مكتب حلب ” سامي أسود ” .

تصوير هايك

رقم العدد ١٦١٦٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر