المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية بحلب /الطرقية/في الريف المحرر

 

الجماهير – محمد العنان

استكمالاً للمشاريع التي تساهم في النهوض بالواقع الخدمي ، خصوصاً في ريف حلب المحرر ، صادق المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة برئاسة محافظ حلب/ حسين دياب/ خلال اجتماعه الدوري اليوم على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية الطرقية في ريف المحافظة .

وشملت المشاريع التي تمت المصادقة عليها :

– مشروع أعمال صناعية وبقايا مقالع وتعبيد ورشة تشريبية لبعض الشوارع في مدينة نبل ، إلى جانب مشروع أعمال صيانة زفتية في مختلف أنحاء المدينة .

– مشروع تعبيد وتزفيت بعض الشوارع المتفرقة في بلدة الزهراء ، في الريف الشمالي .

– مشروع أعمال تسوية وبقايا مقالع وتعبيد ورشة تشريبية لبعض الشوارع في قرى / تلعلم وكبارة وبلاط / التابعة لمجلس بلدية بلاط ، في منطقة السفيرة .

– ومشروع أعمال بقايا مقالع وتعبيد وتزفيت شوارع متفرقة في قرية بلاط في منطقة السفيرة.

كما تمت الموافقة على عدد من الطلبات المتعلقة بالرخص الادارية لعدد من المنشآت في عدد من المناطق الصناعية .

رقم العدد 16167

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر