لجنة محروقات حلب: الموافقة على تفعيل عدد من محطات الوقود ودعم القطاع الزراعي

 

الجماهير – محمد العنان

وافقت لجنة المحروقات برئاسة محافظ حلب حسين دياب خلال اجتماعها اليوم على تفعيل عدد من محطات الوقود في المحافظة ، منها المتواجدة على طريق حلب دمشق الدولي.
وأكد السيد المحافظ على استعداد الجهات الحكومية بالمحافظة لتقديم جميع التسهيلات المطلوبة لتنشيط العمل على طريق حلب دمشق الدولي سواء لمحطات الوقود أو المنشآت السياحية والصناعية .
كما وافقت اللجنة على عدد من الطلبات المقدمة من لجان المحروقات الفرعية في ريف المحافظة والمتعلقة بدعم القطاع الزراعي وتأمين مازوت التدفئة للمواطنين في الريف والمدينة .
وقررت اللجنة تخفيض مخصصات / الميكروباصات والفانات / المسجلة على الخطوط الخارجية (خارج المحافظة ) من 75 ليتر مازوت إلى 50 ليتر يومياً كونها كافية للعمل ، ومنعاً للاتجار بالكميات الزائدة .
وبين مدير محروقات حلب المهندس سائد البيك أن عدد البطاقات الذكية التي تم منحها في محافظة حلب حتى الآن بلغ/687998 / منها /544868/ بطاقة عائلية، و/143130/ آليات .
حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ورئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعضو قيادة فرع الحزب بحلب أوريا حاج أحمد.
رقم العدد 16167

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر