أعمال النظافة وترحيل قمامة وأنقاض في عدة أحياء بحلب

 

الجماهير / متابعات

تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمال النظافة وترحيل القمامة والأنقاض وكنس وغسل الشوارع في أحياء المدينة، حيث استهدفت الأعمال أحياء الفردوس محيط مدرسة الوليد بن عبد الملك، والمشهد وضيعة الأنصاري والعامرية والسكري وكرم الميسر محيط فرن الوحدة والجزماتي ومحور الدائري الجنوبي حتى دوار الحاووظ إضافة لغسيل الأرصفة مقابل مشفى العيون، كما تم تنظيف سوق سيف الدولة والساحات الخلفية للسوق وترحيل القمامة.

إلى جانب ذلك تستمر أعمال بإعادة تأهيل الجزر الوسطية والمنصفات والأحراش في جمعية الزهراء محور دوار المالية والمحلق الثالث ومحور القصر العدلي ومحور المحطة تشرين، وفرش تراب أحمر ضمن الجزر والمنصفات، بالإضافة لأعمال تعشيب الأرصفة والأردفة وتشهيل الأشجار وتشكيل الدفل.

كما جرت أعمال قص وتعشيب وتنظيف حديقة المحافظة وتعشيب وزراعة دوار جامع الروضة مع الترحيل والسقاية، وكذلك تم تنظيف حديقة التعاون في الحي الثالث وحديقة الأطفال وفلاحة الجزر الجانبية والمنصف في محور٣٠٠٠ شقة بالحمدانية.

رقم العدد 16177

منطقة المرفقات

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إعلانات الجماهير نشرة إعلانية الكترونية العدد رقم / 679 / ليوم الخميس 25 – 7 – 2024 أبو سعدى للجماهير: السلة السورية تفتقد للاستراتيجية.. قرار الأجنبي الواحد ايجابي و من يمتلك "هابو" ي... وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر