المعلول أثنى على أدائهم وموهبتهم.. براعم حلب لكرة القدم أبطال الكرة السورية و تجمعات ثابتة لمنتخبات الدور النهائي الأربعة.

 

الجماهير/ محمود جنيد

أثبتت الكرة الحلبية بأنها ولادة بالمواهب و النجوم على مر الزمان، من خلال تتويج منتخب براعم ( أشبال) حلب ببطولة منتخبات محافظات القطر، بعد فوزه في المباراة الختامية للدور النهائي على نظيره منتخب الحسكة بخمسة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده على ست نقاط من أصل تسع ممكنة إذ سبق له في المباراة الماضية الفوز على منتخب حماة بثلاثة أهداف لهدف، مقابل تعثره المفاجئ وخسارته غير المستحقة مع منتخب حماه في مباراته الافتتاحية، وعلى ضوء النتائج المسجلة تصدر منتخب حلب ترتيب فرق الدوري النهائي و بالتالي انتزع اللقب عن جدارة واستحقاق، تلاه منتخبا حماة والحسكة برصيد أربع نقاط و أخيرا منتخب اللاذقية أخيرا بثلاثة نقاط.
الخبر السعيد زفه “للجماهير” عضو اللجنة الفنية بحلب صلاح الدين أبو بكر كما كان قد زف لنا خبر فوز منتخب حلب بالقرعة وأهدى الفوز إلى جماهير حلب مع تأكيده على مستحقية براعم حلب باللقب. و كعادته عضو الاتحاد العربي السوري لكرة القدم سعد الدين قرقناوي مواكباً و بث لنا بدوره البشرى مؤكداً بأن منتخب حلب وبكل حيادية وتجرد وبشهادة المراقبين من أهل الكار، استحق اللقب لأنه تفوق على أقرانه وكان أفضلهم فنياً على الأطلاق، وأفصح “قرقناوي ” للجماهير” بأن المستوى الفني العالي التي ظهرت فيه فرق براعم الدور النهائي ستنحو باتحاد اللعبة لإقامة تجمعات ثابته للمنتخبات الأربعة التي شاركت في الدور النهائي.
يشار على أن مدرب منتخبنا الوطني الأول التونسي نبيل معلول وكما وردنا من مصادر عدة كان قد تابع إحدى مباريات منتخب حلب وأثنى على أداء اللاعبين وصفق لهم.
رقم العدد ١٦١٩٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار