بحث سبل توفير مادة القمح والدقيق التمويني

الجماهير / متابعات

بحث مجلس إدارة المؤسسة السورية للحبوب برئاسة طلال البرازي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم واقع توفر مادة القمح المنتج محلياً والمستورد والعقود المبرمة للاستمرار بتوفير مادة القمح وفي تعزيز الجهود والاجراءات المطلوبة لتعزيز دور المؤسسة بتأمين مادة الدقيق التمويني لزوم انتاج الخبز .
كما تطرق المجتمعون الى ضرورة استثمار جميع الطاقات لرفع الطاقة الطحنية وتطوير خطوط التشغيل والانتاج سواء في المطاحن أو في المخابز وتحسين نوعية الطحين والخبز المنتج وفق افضل الشروط والمواصفات.
وأكد الوزير البرازي خلال الاجتماع على أهمية القيام بأعمال الصيانة الدورية للمطاحن ومراقبة أدائها ومدى التزامها بالتعليمات لإنتاج دقيق تمويني بمواصفات جيدة تضمن انتاج خبز بجودة ونوعية جيدة .
كما شدد على أن تتخذ السورية للحبوب جميع السبل والآليات التي تضمن استجرار القمح من الاخوة الفلاحين والمنتجين والمستوردين و تجاوز المعوقات التي قد تعترض عملها لافتاً إلى الجهود التي يبذلها عمال الانتاج للاستمرار بتوفير احتياجات المخابز وضرورة دعمهم وتحفيزهم من خلال المكافآت والتعويضات والحوافز المجدية التي تضمن تطوير الأداء وتحسينه والتي تعتبر شكلا من أشكال تحسين دخلهم .
رقم العدد ١٦٢١٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار