سجل أحد أهداف الديربي.. الحسين : التوظيف الصحيح أثمر .. ونحتاج إلى فوز رسمي ليجر انتصارات

الجماهير/ محمود جنيد

“عليش” يحلق ب”سوبر هاتريك”، ويضيف إليه البوادقجي الصاعد هدف، و آخر كان الثاني في ترتيب أهداف السداسية الاتحادية أمام الحرية اليوم، سجله المخضرم عبد الرزاق الحسين، الذي أشار على أهمية فوز الاتحاد اليوم من الناحية المعنوية، بعد مطبات وعثرات الجولات الثلاث الأولى من الدوري، ما من شأنه شحن الفريق نفسياً قبل استئناف الدوري بلقاء الطليعة يوم الاثنين المقبل في حلب.
وأكد الحسين بأن الاتحاد يحتاج، لتحقيق فوز للخروج من عقم النقاط الثلاث في جولات ماقبل التوقف، مضيفاً بأن كسر العقدة وسوء الطالع ستولد حالة من الثقة ستتوالى معها بعدها الانتصارات وتجر بعضها بعضاً ليعود الفريق للسكة الصحيحة، ويرضي جماهيره الكبيرة العاشقة و التي تستحق الفرح و الانتصارات.
و بالنسبة لمردوده في مباراة اليوم المتوج بتسجيل أحد أهداف فريقه الاتحاد، أوضح الحسين بأن توظيفه من قبل الكادر في المركز المناسب( خلف المهاجم) و الذي اعتاد اللعب فيه أثمر عن أريحية وعالية بأدائه اثمرت هدفاً وعطاءً يمكن أن يتنامى ويخدم الفريق بصورة كبيرة في القادمات.
رقم العدد ١٦٢٢٩

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا