هل يكرر فعلته ويهز شباك الإعصار الحموي؟! “نوري”: نبحث عن فوز الخروج من عنق الزجاجة أمام الطليعة و ثقة الكادر شحنتني بالقوة.

الجماهير / محمود جنيد

أبهر “نوري” الاتحاد وهو لقب النجم العائد بقوة بعد الإصابة محمد الأحمد بمستواه المتطور، وبعث إشعاعات تألقه في مباراة فريقه مع الودية مع الحرية التي خرج منها ب”سوبر هاتريك” من أصل نصف دزينة من الأهداف، و اللافت في الموضوع بأن ” نوري تمكن في هذه المباراة من تسجيل هدفين في كل شوط وبمركزين مختلفين ( جناح يسار و مهاجم) .
وبين نوري “للجماهير” بأنه لعب في مركز المهاجم في الفئات العمرية، وهو مركز قادر على العطاء فيه وقت اللزوم، وأشار نوري على دور الجهاز الفني للفريق والراحة النفسية و الثقة التي شحنت عزيمته ورفاقه ليخرجوا أقصى طاقاتهم.
وأكد الأحمد بأن فريقه استعد بصورة جيدة للقاء الطليعة غداً، و الهدف هو تحقيق فوز الفرج (الذي توقعه مع تسجيل هدف شخصي) و طرد سوء الطالع لتكون الانطلاقة القوية نحو المكانة و الموقع الذي يليق بالكرة الاتحادية على سلة ترتيب فرق الدوري الممتاز، ويمنح الجمهور الذي اشتاق للانتصارات و البطولات، فرحة مكبوتة منذ بداية الدوري وجولاته الثلاث العاثرة.
ولفت اللاعب المهاري الذي يمني النفس بحجز مكانه في صفوف المنتخب الوطني الأول من بوابة التألق مع ناديه الاتحاد، لفت إلى حاجة فريقه إلى بصمة التوفيق إلى جانب الأداء المقنع و تقديم اللاعبين أفضل ما يمكن من أداء ومستوى يرضي الضمير و الجمهور ويحقق المطلوب.
رقم العدد ١٦٢٣٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا