الدوري الممتاز (الجولة الرابعة).. الاتحاد لاستعادة الهيبة والثقة ..والحرية لتجنب الغرق!

 

الجماهير /محمود جنيد

بعد فترة توقف قصرية عند محطة المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني الاول في الإمارات،استأنف الدوري السوري الممتاز لكرة القدم نشاطه اول امس السبت بلقاء مبكر من الجولة الرابعة جمع الحرجلة مع الساحل و انتهى بالتعادل السلبي.
، وفي مباراة اخرى من نفس الجولة تغلب الوثبة امس الاحد على الشرطة بثلاثية نظيفة على ملعب الجلاء بالعاصمة دمشق.
وتختتم اليوم الاثنين الجولة بخمس مباريات إذ يستضيف المتصدر تشرين بالعلامة الكاملة ٩/٩، العائد للاضواء الحرية، على أرضية ملعب الباسل باللاذقية، ويستقبل الاتحاد الباحث عن ذاته ضيفه الطليعة في الحمدانية، ويلتقي الكرامة المنتفض هذا الموسم حطين الطامح في ملعب الباسل بحمص في قمة مباريات الجولة، ويرحل اورنجي العاصمة الوحدة الى جبلة لمواجهة فريقها على ملعب البعث، بينما يستقبل ملعب الجلاء في دمشق مباراة الجيش مع الفتوة.
فرق الدوري التي تتباين تطلعاتها وطموحاتها وتتفاوت مستوياتها تبعا للتحضيرات والانتدابات التي سبقت انطلاقة الدوري، وجدت في فترة التوقف مناسبة “ريفريش” لتصحيح الأخطاء من خلال الوديات التي خاضتها معظم الفرق بإستثناء تشرين وجبلة والشرطة وآخرها الديربي الحلبي الذي آلت نتيجته لسداسية اتحادية حمراء في شباك الحرية، وزيادة جرعة التحضير، واستشفاء اللاعبين واعطائهم الفرصة لإثبات الأفضل منهم احقيته بحجز مكان في التشكيل الاساسي.
يذكر ان تشرين يتصدر ترتيب فرق الدوري بتسع نقاط مع نهاية الجولة الثالثة للدوري، يليه الوحدة والجيش والوثبة والكرامة تباعا بسبع نقاط، وحطين سادسا بست نقاط، و الطليعة سابعا باربع نقاط،ومثلها لجبلة الثامن، وياتي الشرطة تاسعا بثلاث نقاط، والحرية والساحل عاشرا وحادي عشر بنقطتين، يليه الاتحاد والفتوة وحرجلة بالمراكز الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر ولكل منهم نقطة واحدة.
علما بأن كلا من الوثبة والشرطة والساحل وحرجلة لعبوا اربع مباريات مقابل ثلاث لبقية الفرق.
رقم العدد ١٦٢٣٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا