القديمة ستركب في ملعب ٧ نيسان والصناعي.. 4 آلاف كرسي من أصل 15 الف تصل ملعب الحمدانية..

 

الجماهير /محمود جنيد

كما اكدت “الجماهير ” في أخبار سابقة و أحدها نقلته بتاريخ ٢٧/٨/٢٠٢٠ على لسان رئيس الاتحاد الرياضي فراس معلا تحت عنوان (مدرجات ملعب الحمدانية تكتسي اللون الأحمر) خلال زيارته الاخيرة الى حلب متفقدا منشآتها الرياضية، فقد وصلت امس الدفعة الاولى وعددها اربعة الاف، من المقاعد ذات اللون الاحمر مشحونة من العاصمة دمشق و التي سيتم تركيبها على مدرجات ملعب الحمدانية من اصل خمسة عشر الف مقعد، تصل تباعا، وحال وصول كامل العدد سيتم البدء بالتركيب بعد تخصيص الاعتماد المالي لفك الموجودة حاليا على المدرجات وتركيب الحمراء الجديدة، يتداخل معها مجموعة مقاعد باللون الابيض ينقش بها اسم “الحمدانية” في جهة المدرجات الشرقية المقابلة للسدة الرئيسية للملعب.
وأشار مدير المدينة الرياضية بحلب سعد الدين قرقناوي الى امكانية الاستفادة من المقاعد المزالة من مدرجات ملعب الحمدانية وتركيبها “كفكرة” في ملعب السابع من نيسان وملعب الحمدانية الصناعي العشب.
رقم العدد ١٦٢٣٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا