تكريم بطل الإنتاج الذي رسم ملامح عشب الحمدانية و الملاعب الحلبية على مدار 28 عاما.

 

الجماهير / محمود جنيد

برزخ حضر في ملعب الحمدانية، بين الحزن والألم الذي ألم بجماهير الاتحاد بعد خسارة فريقهم اليوم أمام الطليعة وهي الثالثة في أربع جولات من الممتاز، وبصيص الفرح الذي كلل فني الزراعة عبدو جمو وهو أحد أصحاب الفضل على ما آلت إليه أرضية ملعب الحمدانية العشبية(المسطح الأخضر) العالمية، إذ حظي بالتكريم على جهوده المبذولة كبطل إنتاج
من قبل مؤسسة الاسكان العسكرية بحلب ممثلة بمدير الفرع الزراعي 316 المهندس فادي حجل، ومدير مشروع صيانة وتأهيل أرضية ملعب الحمدانية ( المسطح الأخضر) محمد الإيبو ، بحضور رئيس فرع التوجيه و الإعلام في المؤسسة محي الدين ديب الذي القادم من دمشق.
وأكد الديب على توجهات المؤسسة بتكريم العمال المتفانين أمثال الجمو، على سبيل الدعم و التحفيز، و تطوير العمل.
ومن جانبه الفني “جمو” الذي نعرفه منذ مدة طويلة متفانياً معطاءً حاضراً بخبرته الكبيرة، أعرب عن بالغ سعادته بهذه اللفتة التحفيزية الكريمة، التي من شأنها كما ذكر، أن تشحن طاقة العطاء لديه وتزيده إصراراً على المثابرة في عمله.
وأشار بطل الإنتاج الجمو بأنه يعمل في مجال صيانة أرضيات الملاعب العشبية من 28 سنة، متنقلاً بين استاد حلب وملعب الحمدانية وغيرها، ولفت إلى أنه كلف مؤخراً ببذار أرضية ملعب طرطوس، مؤكداً على جاهزيته للمساهمة بأي عمل من هذا النوع يكلف به.
رقم العدد ١٦٢٣٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا