أكد على وجود شيء غلط في فريق القدم الأول.. أبو سعدى: تحضيرات فريق السلة للدوري منقوصة .!

الجماهير/ محمود جنيد 

يتحضر فريق رجال الاتحاد لكرة السلة للظهور الأول في الدوري المحلي في الخامس من كانون الأول المقبل، مفتقدأ للاعبيه الدوليين الذين سيلتحقون بالفريق في الثاني من كانون الثاني، أي قبل ثلاثة أيام من المواجهة الأولى للفريق مع الطليعة.
وهي فترة غير كافية لدخول الفريق في فورمة الانسجام كما يؤكد عضو مجلس الإدارة مشرف السلة مازن أبوسعدى “للجماهير” مضيفاً بأن الملتحقين الأربعة مع المنتخب يشكلون عمود الفريق الفقري، و بالتالي، أي عمل تكتيكي للمدرب لن يكون متاحاً لعدم جدواه في ظل الغيابات، لتتركز التحضيرات بالتالي على الجانب البدني.
وإذ كان لقاءنا مع الكابتن أبو سعدى، في ملعب الحمدانية وعقب لقاء فريق القدم الأول مع الطليعة في ملعب الحمدانية، الذي خسره بهدفين، بعد هزيمتين سابقتين و تعادل، فقد تطرقنا لموضوع الفريق، الذي أكد أبو سعدى على وجود شيء “غلط” وغير مفهوم تماماً فيه، مضيفاً، بأن ذلك ليس فريق الاتحاد العريق الذي تسبقه سمعته الآسيوية، مشيراً إلى منعكسات نتائج فريق القدم الأول على الواقع العام، لأن كرة القدم تبقى أولاً وهي واجهة النادي.
رقم العدد ١٦٢٣٥

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير" تحديد ثلاث ساحات لانطلاق السرافيس والميكروباصات كبديل مؤقت حتى انتهاء مشروع مركز انطلاق باب جنين متابعة تنفيذ قرار ترخيص اشغال الرصيف امام المحلات وازالة المخالف منها فورا