أكد جاهزيته للقاء حرجلة .. الحارس سالم : سنفوز على حرجلة ونصالح الجمهور ونرد الدين لمن يقف خلفنا

الجماهير/ محمود جنيد

أفصح حارس فريق الحرية محمد سالم “للجماهير” بأن تشخيص الإصابة التي تعرض لها في ساقه اليسرى خلال لقاء فريقه الأخير في الدوري مع الشرطة بحلب، هي رض قوي، مردفاً بعدم وجود شيء خطير يمنعه من المشاركة السبت المقبل في لقاء فريقه الذي مع حرجلة ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز لكرة القدم.
وأعرب حامي عرين الأخضر العرباوي عن أسفه لنتائج الفريق الأخير وخجله من جهور الفريق الذي صبر كثيرا وحان موعد فرحه بفوز يخرج الفريق من عنق الزجاجة.
وأكد سالم بأن الفوز سيتحقق أمام حرجلة و بفارق هدف على أقل تقدير، إذ يشعر اللاعبون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم عازمون على رد الدين للجمهور و الكادر التدريبي و الإدارة غير المقصرين بأي شيء سواءا ماديا أو معنويا وشكرها وعلى رأسها رئيس النادي المكلف المحامي محمود عتيق.
رقم العدد 16242

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"