الصورة الناقصة لاستقبال بعثة منتخب السلة! لماذا غاب المدرب الأمريكي .. و “السوبر ستار” كيل عن المراسم؟

الجماهير/ محمود جنيد

لم تكن الصوة كاملة اليوم، خلال مراسم استقبال، رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا لبعثة المنتخب الوطني السوري لكرة السلة، العائد من قطر بفوز تاريخي على المنتخب الإيراني، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن إطار النافذة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2021.
و السبب هو عدم ظهور دعامتي الفوز و الألق الرئيسيتين وهما المدرب جوزيف ساليرنو، و السوبر محترف الأمريكي، جورج كيل، ضمن القادمين للاحتفاء بهما.
وبسؤالنا عن الموضوع، بين المنسق الإعلامي للمنتخب الزميل هاني سكر “للجماهير” بأن المدرب و مساعده جيفري و اللاعب الأمريكي، سافرا في عطلة قصيرة إلى بلادهم، بعد المعسكر الطويل و المنافسة التي تلته، للراحة و الاحتفال بأعياد الميلاد و رأس السنة، قبل أن يعودا إلى سورية، قبل فترة مناسبة من منافسات النافذة الثالثة، مطلع السنة المقبلة، لخوض غمار التحضير للاستحقاق المهم المقبل.
وكان نسور السلة السوري، قد تغلبوا امس على ايران في ثاني مبارياتهم ضمن النافذة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أسيا، سبقها خسارة غير منتظرة امام قطر ، بينما خرج بحصيلة فوز على السعودية بارضها في النافذة الاولى، مقابل خسارة مع منتخب ايران على أرضه أيضا بفارق 48 نقطة!! ، ليرد له الدين ويعوض هزيمته أمام المنتخب القطري، ليحتل المركز الثاني بست نقاط خلف المنتخب الإيراني المتصدر بسبع نقاط، وبنفس عدد السعودية الثالث، بينما حل منتخب قطر بالمركز الرابع والأخير بخمس نقاط ، قبل انطلاق منافسات النافذة الثالثة المقررة بدمشق، والتي يستاهل بنتيجتها المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني لنهائيات الآسيوية، بينما سيلعب صاحب المركز الثالث ضمن دوري تصنيف لحجز مكانه في النهائيات.
رقم العدد ١٦٢٤٢

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"