الجناح الطائر “سيبوه خراجيان ” .. يكشف عن سبب استبعاده من منتخب السلة ويؤكد بأن الاتحاد سينافس بقوة على الثنائية

الجماهير/ محمود جنيد

لم تمر النافذة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة السلة، دون ذكر اسم نجم الاتحاد سيبوه خراجيان، رغم أنه لم يكن ضمن تشكيلة المنتخب التي استبعد منها، و جاء ذكره تحديداً بع خسارة منتخبنا غير المنتظرة مع قطر، التي احتاج فيها الفرق( حسب خبرات متخصصة باللعبة)، مع حاجة الفريق من طينته قادر على إخراج الكرة تحت الدفاع الضاغط.
سيبوه وفي حديثه “للجماهير” لم يشأ التعقيب على الموضوع( سبب استبعاده )قبل المباركة للجمهور السوري و المنتخب وزملائه اللاعبين بالفوز التاريخي و الأداء المشرف أمام إيران، وتمنياته بأن تكمل مع نسور السلة بالتأهل إلى النهائيات الآسيوية، إذ أكد بأن السبب هو أن ليس لديه واسطة ليأخذ حقه بتمثيل المنتخب، مضيفاً بأن ما قيل حقيقي وصادر عن خبرات تعي بأنه يستحق ارتداء قميص المنتخب كإضافة مهمة وخيار تكتيكي جيد في ظروف معينة كما كان عليه الحال في مباراة قطر، وحتى غيرها.
وجواباً على سؤالنا حول طموحه، بنيل الثقة مجدداً والعودة للمنتخب و اشتغاله على نفسه خلال منافسات الدوري لتأكيد أحقيته بذلك، أشار سيبوه بأن بلغ من العمر 28 سنة، ومسألة الطموح لم تعد واقعية، وهو الذي لم يأخذ فرصته الحقيقية مع المنتخب، وأشرك فقط في لقاءين صعبين جدا ومهمين سابقاً مع كل من الصين ونيوزيلاندا، وقدم في تلك المواجهتين أداء مميز، وسجل إحدى أفضل السلات على مستوى آسيا و العالم حسب تقييم المواقع الرسمية للاتحاد ين الآسيوي و الدولي.
وبالنسبة لفريقه الاتحاد المقدم على الاستحقاقات المحلية، فقد أعرب سيبوه، عن ثقته بقدرة الفريق على التحليق و المنافسة بقوة على ثنائية الدوري و الكأس و الفوز بها مع العناصر القوية المتكاملة في جميع المراكز بقيادة الكوتش القدير عثمان قبلاوي، بعد منافسة شرسة من الكرامة و الجيش.
رقم العدد ١٦٢٤٣

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"