حارس الاتحاد يتماثل للشفاء .. الحجي يعد بحماية العرين

الجماهير / محمود جنيد

أكد حارس فريق الاتحاد الأول خالد حجي عثمان، بأنه سيبذل أقصى الجهود الممكنة، لحماية مرمى فريقه، و المساهمة بتحقيق النتائج الإيجابية التي تغير الصورة الباهتة وتعيد الهيبة للكرة الاتحادية.
الآسيوي حجي عثمان ،صرح بذلك أمام رئيس مكتب الشباب الفرعي عبد المنعم رياض المصطفى، الذي استقبله في مكتبه مهنئا اياه بسلامته وتماثله للشفاء من الإصابة التي داهمته خلال لقاء الاتحاد مع الكرامة في الجولة الثانية، للدوري الممتاز لكرة القدم.
وبعد الاطمئنان على صحة حارس الاتحاد الدولي السابق، أكد رياض بأن الارتقاء بالرياضة الحلبية وإعادتها للواجهة المحلية، يعد في صدر أولويات مكتب الشباب في فرع حلب للحزب، لأن الرياضة السورية تكون بخير، عندما تكون الرياضة الحلبية بخير، وكذلك نادي الاتحاد العريق الذي رفع اسم و راية الوطن في مختلف المحافل العربية والقارية ، وهذا ما يجب أن يعود ويكون عليه في المرحلة المقبلة.
رقم العدد ١٦٢٤٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"