شباب الاتحاد بقيادة الراشد.. واثقة الخطوة يمضي متصدرا..

 

الجماهير/محمود جنيد

بفوزه على المحافظة بهدفين لهدف، رفع فريق شباب الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة معززا صدارته المطلقة لترتيب دوري الدرج الممتازة لفئة الشباب بعد نهاية الجولة التاسعة، وبسجل خال من الهزائم، إذ وصل اليوم فوزه الثامن مقابل تعادل إيجابي وحيد مع الكرامة.
ومن جانبه فريق تشرين، حافظ على مركز الوصافة ب22نقطة مواصلاً الضغط على المتصدر، بفوزه على الوثبة بهدفين نظيفين.
وفي بقية المباريات تغلب النواعير على الوحدة بأربعة أهداف لهدفين، و بأربعة أهداف لثلاثة فاز الجيش على المجد، كما فعل الكرامة بفوزه على جبلةبهدفين لهدف، كذلك اقتنص الطليعة نقاط مباراته مع الشرطة بفوزه بهدفين دون رد، بينما تعادل الحرية على أرضه مع حطين سلبيا.
وعلى ضوء هذه النتائج أصبح ترتيب فرق دوري الشباب الممتازعلى النحو التالي:
1. الاتحاد 25 نقطة، 2.تشرين 22 نقطة، 3.حطين 17 نقطة، 4.الطليعة 16 نقطة، 5. الوثبة 15. نقطة، 6. المحافظة 14 نقطة، 7. النواعير 12 نقطة، 8. الحرية 12 نقطة، 9الوحدة 12 نقطة، 10.الجيش 9 نقاط، 11. الوحدة 9 نقاط، 12. جبلة 7 نقاط، 13. الشرطة 4 نقاط، 14 المجد نقطتان.
رقم العدد ١٦٢٤٦

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"