أكد بأن استقالته لا رجعة عنها بعد خسارة الاتحاد مع الكرامة. قبلاوي: هناك شيئ غير طبيعي.. وأتحمل المسؤولية كاملة.. ولن أقبل بخسارة اسمي.!

 

الجماهير/محمود جنيد

خسارة فادحة وغير متوقعة بأي شكل من الأشكال تكبدها، فريق رجال سلة الاتحاد أمام الكرامة بفارق22 نقطة 71/49 في قمة مباريات الدوري بين أقوى مرشحين للقب، مع انتقادات كبيرة و إشارات صريحة وواضحة حملت المدرب عثمان قبلاوي المسؤولية.
وهذا ما حدا بالكوتش القبلاوي لإعلان استقالة لارجعة فيها بعد المباراة كما أكد في حديثه الخاص ” للجماهير”، مضيفاً بأنه يتحمل المسؤولية كاملة جملة وتفصيلاً، ولا يمكن أن يحتمل خسارة أخرى أكبر لأسمه الكبير، أو كلة خارج السياق الصحيح من أي أحد، خاصة و أنه( أي القبلاوي) متابعاً ضمن السياق، غير متعاقد بذلك المبلغ الضخم الذي يدعوه للتمسك بالمنصب، و سط الأصوات التي تعالت مطالبة بمدرب أجنبى، ووصفت الفريق بأنه أكبر منه.
وحول وضع الفريق في المباراة، الذي أخذ به إلى لجة الخسارة التي استشاطت غضب الجماهير الاتحادية، أكد الكوتش قبلاوي بأن هناك شيء “غلط” وغير طبيعي بالفريق الذي من يقرأ أسماء عناصره على الورق وكأنه ينظر إلى فضاء مليء بالنجوم اللامعة، بينما لم يتمكن عشرة لاعبين تم إشراكهم اليوم في لقاء الكرامة، من تسجيل أكثر من 49، نقطة، وعلاوة على ذلك لم ينفذوا ما هو مطلوب منهم فنياً، وهذا دليل أن هناك حلقة مفقودة بين المدرب و اللاعبين، وهي حالة يمكن وصفها بالنفسية أكثر منها فننية، بدليل أن الموسم الفائت ومجموعة من لم تكن بهذه الألمعية، حققت نتائج كبيرة وفازت بلقب كأس الجمهورية، وبكادر متواضع، لأن أمور الفريق حينها كانت أهلية بمحلية والمحبة الإلفة تلف الجميع دون تدخلات و شوشرة من أحد.
وتمنى مدرب الاتحاد المستقيل أخيراً، التوفيق للنادي و الفريق مع المدرب الذي ترتئيه الإدارة، أجنبى أم غيره، مكرراً تحمله مسؤولية خسارة اليوم أمام الكرامة كاملة، ومحيداً اللاعبين عنها.
رقم العدد ١٦٢٧١

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار