مدرب ” أجنبي” لسلة الاتحاد خلفا للقبلاوي .. ورئيس النادي يوضح : إخلاء محل فراريج سيتم اليوم والبدء بالمرحلة الثانية من مشروع صالة النادي قريباً وبعهدة الشركة الراعية

الجماهير/ محمود جنيد

توضيحاً لبعض الجزيئات و إجابة على التساؤلات المطروحة بلغط و إلحاح، فيما يخص بعض مشاريع نادي الاتحاد، أفصح المهندس باسل حموي رئيس النادي بأن استكمال مشروع صالة النادي متعددة الأغراض، والانطلاق بمرحلة الإكساء سيكون قريباً جداً، بعدما أصبحت المخططات و متعلقات العمل، بعهدة الشركة الراعية للنادي التي تمتلك إمكانات ومفاتيح انجاز المهمة.

وبالنسبة لمحل “فراريج” الذي من المقرر إقامة مشروع متحف ومتجر النادي في موقعه، فقد أكد المهندس حموي بأن تسليم المطرح سيتم اليوم، مع هامش تمت أخذ الموافقة عليه من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي خلال زيارة رئيسه فراس معلا إلى حلب، لإمكانية تأجيره، “كل شهر بشهره” بعد الإخلاء، لحين الانتهاء من الترتيبات الخاصة بالمشروع، وبالتالي الاستفادة( استثمارياً) من تلك المدة.
ومن جهة أخرى، وفيما يتعلق بفريق كرة السلة الأول في النادي، فقد بين المهندس حموي بأنه سيقوم بمهمة الإشراف عليه، بينما سيقوده في الفترة الحالية مساعد المدرب إلى حين التعاقد مع مدرب (أجنبي).
رقم العدد 16274

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار