الاتحاد يضيف ثلاث نقاط جديدة بأداء باهت … الكابتن هواش : نقاط مهمة جداً في ظل الظروف التي تغلب عليها الفريق

الجماهير / محمود جنيد

نفذ الاتحاد بفوز جديد هو الثالث له في ذهاب الدوري الممتاز، واصل فيه سلسلة نتائجه الإيجابية، وجاء هذه المرة على حساب الساحل في ملعب الحمدانية بحلب، ليصل إلى نقطته الحادية عشرة في المركز التاسع، بعد تحرره من قاع الترتيب وشبح الظروف.
وحتى نقول الحقيقة التي لم تكن بخافية على أحد اليوم، فقد جاء الفوز الاتحادي باهتاً و بشق الأنفس، وهذا ما كان محور حديث الجمهوري بعد المباراة في حين كانت الهتافات تصدح على المدرجات، لأن الجوقة الحمراء حققت الأهم و هو النقاط الثلاث وقود مواصلة المسيرة التصاعدية.
واعترف مدرب الفريق الكابتن أحمد هواش في حديثه “للجماهير” بأن أداء الفريق لم يكن عالياً، وشابه الشد العصبي الذي سببته نتيجة التقدم غير المطمئنة بهدف وحيد، مع الكثير من الفرص المهدرة بسبب الرعونة في الثلث الأخير للملعب والتي كان من الممكن أن تزد الغلة.
وأشار الكابتن هواش إلى تأثير الغيابات الحاصلة في الخط الأمامي( نوري و المهتدي)، إلى جانب مشاركة عدد من اللاعبين الشبان، و أحدهم وهو زكريا عزيزة سجل هدف حسم الفوز، رغم افتقاد هؤلاء الشبان للخبرة الوافية في الخط الأمامي.
وفي النهاية، أكد مدرب الاتحاد بأن الأهم، هو أن الفريق خلص الفوز وحقق النقاط الثلاث المهمة في مسيرة الفريق.. الهواش ختم بهذه العبارة بينما كان هناك من الجمهور من يثني ويدعو له ” الله يعطيك العافية كابتن”.
رقم العدد ١٦٢٧٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار