بعد توقيعه بشكل رسمي للحرية.. بلال: ليس لدي أدنى شك بأن الفريق سيثبت أقدامه بالممتاز.. بهذه الوصفة.؟

 

الجماهير / محمود جنيد

أتبعت إدارة نادي الحرية، قرارات اجتماعها الاستثنائي الذي تدارست فيه واقع كرة القدم و الفريق الأول للنادي عشية أمس الأحد، بالتعاقد مع المخضرم سمير بلال قائد الفريق في رحلة العودة إلى دوري الدرجة الممتازة، ضابطاً لإيقاع اللعب ومعززا لقوى الفريق المنهارة التي أودت به إلى المركز الثالث عشر على لائحة ترتيب فرق الدوري بخمس نقاط.
الكابتن بلال وفي حديثه الخاص “للجماهير”، وصف قرار عودته للفريق، بالثقة الكبيرة من إدارة النادي و الكادر التدريبي للفريق، وهو ما يلقى على عاتقه حملاً كبير، متمنياً أن يكون على قدر الثقة و أعباء المهمة الملقاة على عاتقه مع الفريق مجتمعاً، مؤكداً بأن سيكون ضمن صفوفه في مرانه اليوم.
وحول رؤيته المرحلية بالنسبة لفريق الحرية، يرى بلال بأنه بحاجة إلى قسط من الثقة بالنفس، وعودة الروح ليستعيد الفورمة و الثبات، ويسير بخطا موزونة بصورة تصاعدي أداء ونتائج، ضمن منافسات دوري تتقارب فيه المستويات بدليل نتائج فرق المقدمة الأخيرة.
أما الفترة المقبلة وحسب الكابتن بلال، فهي بحاجة لتكريس ثقافة الفوز لدى الفريق و اللاعبين، ما سيكفل تثبيت الأخضر العريق أقدامه في الدوري الممتاز، مضيفاً بأنه ولو كان لديه أدنى شك بأن الفريق سيهبط إلى الدرجة الأدنى، ماكان ليلتحق بصفوفه من جديد.
وشدد البلال في ختام حديثه، على ضرورة تكاتف الجميع ووقوفهم خلف الفريق من جماهير ومناصرين ومحبين، لأن كل مباراة سيلعبها ستكون بمثابة نهائي كأس، لا أنصاف حلول فيه، لضمان بقاءه في الممتاز.
رقم العدد ١٦٢٩٠

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار