غرفة تجارة حلب تقدم الدعم لـ ١٧٠ منتج حلبي

 

حلب / الجماهير

استضافت غرفة تجارة حلب، أسرة المنتجين المستفيدين من مبادرة منتجين٢٠٢٠ و كان عددهم حوالي ١٧٠ منتج و منتجة من اختصاصات مختلفة، بغية تقديم الدعم اللازم لهم من خلال منح انتساب مجاني لغير المنتسبين للغرفة مع إعفاء من الرسوم لمدة عام كامل.

وبين عامر حموي رئيس الغرفة أن كل اقتصادي هو جندي مدافع في سبيل ازدهار اقتصاد البلد و عودة حلب العاصمة الاقتصادية لسورية و أن الغرفة تعمل جاهدة في دعم المشاريع الصغيرة و المتوسطة من خلال تأسيس حاضنة لرعايتها و تقديم الاهتمام اللازم لها .

ممثلا المستفيدين من مبادرة منتجين ٢٠٢٠ توجه جوزيف فنون بالشكر للغرفة على متابعتها و حرصها لتقديم كل ما يلزم من دعم للمنتجين بشكل عام و مستفيدي المبادرة بشكل خاص. و أثنى على جهود الغرفة في تقديم المساعدات للأيادي المنتجة ضمن الإمكانات المتاحة، مشدداً على أهمية تضافر الجهود بدءاً من دعم المنتجين وصولا إلى التعاون الذي مدت غرفة التجارة يد التشاركية للمنتج.

بدورهما قام مدير التأمينات الاجتماعية و أمين السجل التجاري بوضع بعض الإضاءات أمام انتباه المنتجين لتحقيق أقصى فائدة من القانون الناظم لعملهم مع تقديم بعض الإرشادات المتعلقة بتسجيل العمال و ترخيص العلامة التجارية و حمايتها.

رقم العدد 16347

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار