رياضيو حلب عازمون على المشاركة بزخم وفعالية : الاستحقاق الرئاسي انتصار وبداية مرحلة إعمار جديدة

حلب / الجماهير

يمثل الرياضيون شريحة واسعة من أطياف المجتمع السوري ونسيجه المتماهي كألوان قوس قزح، وللحركة الرياضية ثقل كبير ودور مهم تجسد على شكل حضور حي في مختلف الظروف والاوقات، وخلال أزمة الحرب الغاربة أكدت الرياضة الحلبية والسورية بأنها أهل لما حققته من انجازات وتواجد دولي اقليمي في المنافسات التي رفعت فيها راية الوطن خفاقة، واليوم تكمل المسيرة برهان جديد وهو الاستحقاق الدستوري الرئاسي الذي يسعى الجميع للمشاركة الفعالة فيه وكسبه لما له من أبعاد.. وفيما يلي عينة من آراء الرياضيين حول الاستحقاق واهميته..
■ أحمد فواز يسقي – عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب:

لن يتأخر الرياضيون عن المشاركة في الاستحقاق الدستوري الرئاسي ..ذلك الحدث الكبير الذي سيشكل منعطفا جديدا في تاريخ سورية المعاصر بعد أن نجحت في صد عدوان العالم المتآمر عليها ..وتستعد للنهوض واعادة البناء من جديد..سنرد بتوجهنا جميعا الى صناديق الانتخاب على التدخلات الخارجية ..ونؤكد على سيادة واستقلال الوطن ..بأن القرار للشعب.
■ نور الدين تفنكجي – رئيس نادي الحرية:

الانتخاب حق لكل فرد في المجتمع تطبيقا لمبدأ المساواة بين المواطنين بكفالة دستور الجمهورية العربية السورية.
والمشاركة في الانتخاب واجب وطني ويجب علينا أن نرسم مستقبل بلادنا بأنفسنا ونقول كلمتنا في اختيار من سيقود سورية مستقبلا.
ونحن الرياضيين أبناء نادي الحرية الرياضي كما مثلنا سورية في المحافل العربية والاسيوية والدولية سنعبر عن حسن انتماءنا لسورية الحبيبة.
■ جمعة الراشد .. لاعب حلب الأهلي وفريق الجيش ومنتخب سورية وعضو سابق في اتحاد كرة القدم:

الرياضي السوري بقي صامدا وسدا منيعا في وجه كل المؤامرات والضغوطات التي مورست عليه ورغم أنف الحاقدين سيكون الاستحقاق الرئاسي وقفة للشعب الاصيل أمام ذاته والأدلاء بصوته وانتخاب الرئيس الذي سيحمل هموم الشعب والسير بسورية الحبيبة الى بر السلام والأمان والى المزيد من الانتصارات والبطولات في مختلف الميادين ومفاصل الحياة.
رقم العدد ١٦٣٩٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار