تقديم التهاني بعيد الفصح المجيد : تجسيد معاني المحبة السامية و السلام

حلب/ الجماهير

بمناسبة عيد الفصح المجيد قدم أحمد منصور أمين فرع حلب للحزب عصر اليوم التهاني لصاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر يازجي ، بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس ، بمناسبة عيد الفصح المجيد للطوائف التي تسير وفق التقويم الشرقي بحلب ، وذلك في كنيسة النبي الياس للروم الأرثوذكس بمنطقة الفيلات .
ونوه منصور إلى أن سورية ستبقى رمز التعايش والتكافل والتضامن عبر تلك اللوحة التي ترسمها بمحبة أبنائها ، معبراً عن سعادته بلقاء البطريرك يوحنا القامة الدينية والوطنية الكبيرة ، مشيراً الى أن عيد الفصح المجيد يجسد معاني المحبة السامية و السلام رغم أنف الأعداء الذين حاولوا كثيراً إلا أن معادلة الثالوث المقدس إرادة الشعب والجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة للدكتور بشار الأسد قد نجحت بانتصار سورية في جميع الأصعدة.
فيما أعرب البطريرك يوحنا العاشر عن شكره وتقديره لهذه المبادرة الطيبة وسعادته البالغة لوجوده بحلب في هذه الأيام المباركة أيام عيد الفصح المجيد والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك ، مؤكداً أن تنوع المجتمع السوري ، يعكس غناه وتلاحمه في وجه الإرهاب ، لافتاً إلى أنّ حلب بأهلها شكلت مدرسة في الثبات والصمود والبقاء رغم كل الظروف الصعبة والمحن وانتصرت على الإرهاب الذي عانت منه وقت الحصار والألم والمعاناة ، داعياً الله أن تعود حلب كما كانت وأفضل .. وأن يعمّ السّلام جميع أنحاء سورية .
حضر اللقاء اللواء عصام الشلي قائد شرطة محافظة حلب ومطران أبرشية حلب للروم الأرثوذكس الأرشمندريت موسى الخصي.
ت هايك اورفليان
رقم العدد ١٦٣٩٤

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار