بمناسبة الشهر الفضيل .. ٣٠٠ سلة غذائية و١٥٠ وجبة إفطار تقدمة جمعية القلب الأبيض

الجماهير – أوهانيس شهريان

يتلقى عامل النظافة السلة الغذائية المقدمة من جمعية القلب الأبيض بدهشة، حيث حطت السيارات المحملة بالمساعدات رحالها في الأحياء الأكثر حاجة للمساعدات مفاجئة عمال النظافة الذين ينفردون في تقديم الخدمات لسكان الحي مع انعدام الخدمات الأساسية في شوارعهم.

رئيسة ومؤسسة جمعية القلب الأبيض د. هوري أوسيب كوشكريان، التي بينت للجماهير : “سلة العيد هي مبادرة اطلقتها جمعية القلب الأبيض بهدف مساعدة الفئات الأكثر حاجة والأسر العفيفة في شهر رمضان المبارك، مع ارتفاع أسعار السلع الغذائية في الأيام الأخيرة. بفضل الدعم المقدم من المساهمين استهدفت الجمعية ٣٠٠ أسرة حلبية لمساعدتها بسلة غذائية تضمنت ٩ أصناف من المواد التي تعتبر هي الأغلى في السوق حاليا”.

وأضافت: “تم توزيع السلل على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، ٤ و ٥ أيار ٢٠٢١ على كل من الأحياء مساكن هنانو، صلاح الدين، السكري، عامرية، الفردوس، جسر الحج، كرم الجبل، تل الزرازير، كرم النزهة وبستان القصر. تم توزيع المساعدات في اليوم الأول، بشكل أساسي إلى عمال النظافة مع تقديم الألبسة لهم، بالإضافة إلى العائلات المستورة التي سبق وسجلت أسماءها لدى الجمعية. كما تم بالتعاون مع مجلس مدينة حلب، تقديم ١٥٠ وجبة افطار الى عناصر فوج اطفاء حلب في ختام الفعالية”.

المهندسة سهى خضير، عضو مجلس إدارة الجمعية لفتت الى أن المساعدات المقدمة تمثل نقطة في بحر الاحتياجات التي يواجهها المواطن في هذه الأيام، لاسيما في المناطق التي استهدفتها الجمعية خلال فعالية سلة العيد. لم تقتصر المساعدات التي قدمت على السلل الغذائية بل توسعت الى المساعدات المادية حسب الحالات التي رصدتها الجمعية خلال عملها الميداني في مناطق عدة”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار