فعاليات ثقافية : # الانتخابات_الرئاسية انتصار لإرادة الشعب وسيادة الدستور

حلب/ الجماهير

تواصل ” الجماهير ” في سياق تغطيتها الصحفية للحالة الوطنية المتمثلة بالإعداد والاستعداد للانتخابات الرئاسية متابعتها لرصد آراء أهالي حلب في الاستحقاق الدستوري واستعداد المواطنين للمشاركة :
● بدر السيد :
الانتخابات الرئاسية تمثل “انتصاراً لإرادة الشعب وسيادة الدستور” وهي استحقاق للمواطن بكفالة الدستور ، وكما حق للشعب فهناك واجب على الشعب أيضا بالمشاركة في العملية الانتخابية وتجسيد ممارسة حقهم في كثافة الاقبال الى مراكز الانتخابات في السادس والعشرين من هذا الشهر ، وانا من الشعب سأختار من كان الملاذ والامان وصمد في عين العاصفة ….ولأنه الامل بالاستقرار واعادة الاعمار والوصول بقطرنا الحبيب إلى بر الأمان …ثابت على المبادئ ومتمسك بالحقوق ….وسيكون خياري واختياري .

● محمد زعزوع :
الانتخابات الرّئاسيّة هي شرف و قضية كلّ مواطن سوري ومسؤولية تقع على عاتقه في المشاركة في بناء وطنه و مستقبله المشرق و الواعد .
و هي واجب و حقٌ وطنيّ لها أهمية كبيرة واقعيا و دستوريا شرعيا يعكس مدى المواطنة الفعّالة و يعزّز الدّيمقراطيّة عبر ممارستها من خلال المشاركة في الانتخابات .
أبناء وطني الغالي .. لنشحذ الهمم و لنكن كما كنا و بقينا الرّقم الصّعب في حسابات الأعداء ، كما التففنا حول جيشنا ضد المخطّطات التي تستهدف وطننا الغالي و من أجل إحياء أمجاد شهدائنا الأبرار .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار