العاملون في السورية للاتصالات : اجراء #الانتخابات_الرئاسية في موعدها المحدد صفعة للمخطط الاستعماري

  

الجماهير.. عامر عدل:

عبر العاملون في شركة اتصالات حلب عن رغبتهم التامة في إنجاح الاستحقاق الرئاسي وذلك من خلال المشاركة في عملية الاقتراع وممارسة واجبهم الوطني.

· المهندس محمد أنور رهوان مدير فرع اتصالات حلب :

يعتبر الاستحقاق الرئاسي حدثاً تاريخياً هاماً في تاريخ سورية يأتي وفق الإجراءات الدستورية والقانونية المحددة، وأن اجراء الانتخابات في موعدها المحدد يوجه صفعة للمخطط الاستعماري وانتصارا إضافيا في حربنا ضد الإرهاب.

فالمشاركة في الانتخابات حق وواجب وطني وتعبير صادق عن الانتماء للوطن وتكريس لشرعية المؤسسات الديمقراطية.

 

· المهندس رائد زعرور رئيس مركز خدمات زبائن الجميلية..

إن الانتخابات الرئاسية هي استحقاق دستوري بامتياز ويحمل معاني خاصة في ظل الظروف المحلية والإقليمية، حيث تعيش البلاد مخاضا ومنعطفا وسط مسارات تصادمية تشهدها المنطقة العربية والعالم علما أن الحياة السياسية داخل البلاد لم تتوقف طيلة فترة الحرب على سورية وإن جميع الانتخابات التي أجريت في سورية خلالها تعكس مدى إصرار السوريين على أن مصير البلاد يحدده الشعب السوري فقط، وإن محاولات تمزيق سورية وإضعافها وكسر ذراعها قد فشلت في ظل تلاحم خلف قائد كبير أدار دفة القيادة بحكمة واقتدار.

· فتحية أحمد مكتب مدير الفرع..

مع تتالي الانتصارات خلال سنوات الحرب الإرهابية سيضيف الشعب السوري انتصاراً جديداً وذلك من خلال المشاركة في استحقاق الانتخابات الرئاسية، وهذا يدل على استقلال القرار السوري وتمسك السوريين بحقهم الديمقراطي في انتخاب رئيسهم الذي صمد ودافع وخدم وطنه في أقسى الظروف.

 

· جميله سعادة مشرفة الخدمات العامة بفرع اتصالات حلب..

يدرك المواطن السوري أن نجاح الانتخابات الرئاسية واجرائها في موعدها المحدد سيوجه ضربة للدول المعادية التي ما فتأت محاولة تركيع المواطن السوري الذي صمد طيلة سنوات الحرب الظالمة.

فالمشاركة في الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية حق وواجب وطني و إن دل على شيء فهو يدل على وعي الشعب السوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار