وجهاء #عشائر قصر البريج : بعزم وإصرار سنشارك في #الانتخابات_الرئاسية لأنها حق وواجب وطني

 

الجماهير / محمد الأحمد

في اول ايام عيد الفطر المبارك “الجماهير” زارت قرى ريف الباب المحرر والتقت في مضافة أبناء الحاج علي العيسى – قرية قصر البريج مع وجهاء العشائر المعايدين الذين عبروا عن فرحتهم وابتهاجهم بهذا العيد الذي تزامن مع موعد الاستحقاق الدستوري ليكون العيد بعيدين .
وأكد الوجهاء الذين التقيناهم أن إجراء الانتخابات في موعدها هو نصر جديد يضاف لسورية بعد النصر الذي تحقق على أيدي أبطال الجيش العربي السوري ضد الإرهاب.

● وقال الدكتور فيصل العيسى إن ديدن السوريين الشرفاء هو انجاح الاستحقاق الانتخابي وهذا سيتم في السادس والعشرين من الشهر الجاري بأوسع مشاركة شعبية ان شاء الله ، مؤكدا عزم و إصرار أبناء #عشيرة_البوسبيع للتوجه إلى صناديق الانتخاب واختيار الرئيس القادر على قيادة البلاد في مرحلة البناء والأعمار.
بدوره بين أنور محمد علي ان أبناء المنطقة انجزوا استعداداتهم لاستقبال هذا الاستحقاق الذي سيعكس إرادة السوريين في الصمود ومتابعة النهج الذي تربوا عليه، لافتا إلى ان الوطن بحاجة لكل أبنائه والمشاركة في الانتخاب يؤكد قوة الشعب السوري وقوة سورية بوجه الإرهاب.

● كما اوضح ياسر الفصيح – قرية شويليخ ان سورية دولة ديمقراطية وتتجلى بأبهى صورها في الاستحقاق القادم ونحن أبناء #عشيرة_البورمضان سنواصل الليل بالنهار من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي.

● المواطن محمد الحاجي بن أحمد من #عشيرة_العون أشار إلى ان السوريين مقبلون على استحقاق رئاسي وسيذهبون إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسهم، وكما انتصروا على الإرهاب عسكرياً سينتصرون سياسياً على الدول التي تراهن على فشل الاستحقاق وسيثبتون للعالم أن سورية بلد ديمقراطي وابناؤها يمارسون هذه الديمقراطية بحرية و على أكمل وجه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار