لقاء جماهيري في ساحة العزيزية دعماً للاستحقاق الرئاسي … المشاركون : السادس والعشرين من أيار يوم الديمقراطية والتعبير عن التلاحم الوطني

الجماهير – عتاب ضويحي

مشاركة وطنية وشعبية ونقابية ومهنية ودينية واسعة، في اللقاء الجماهيري الذي أقيم أمس في ساحة العزيزية.

● وأكد القس إبراهيم نصير على أن يوم ” 26″ هو يوم كتابة تاريخ جديد لسورية، والشعب وحده من يكتبه ويقرر مصيره ويختار من يمثله، ولن تمنعه العقوبات والحصار الاقتصادي من انتخاب من يريد.

● بدوره قال بكور فرح إلى أن يوم الاستحقاق الرئاسي يعتبر مرحلة مفصلية، و علينا أن نكون أكثر تمسكاً بثوابتنا الوطنية وندافع عن عزة وكرامة الوطن، لنضمن مستقبل أفضل لبلدنا.

● فيما لفتت لوسي أسكانيان إلى أن حلب حاضرة في كل الظروف، ولاسيما في يوم الاستحقاق الرئاسي لتؤكد على التمسك بالأرض والوطن، والمشاركة في الانتخابات داخل الوطن وخارجه نصر جديد، وبناء مستقبل أفضل لبلدنا وأولادنا.

● عبده موصللي أشار إلى أن الأوطان تبنى بالقيم والعمل والوحدة الوطنية، ويوم الاستحقاق الرئاسي لإثبات الوجود وتقرير المصير.

● من جانبه أوضح عماد الدين غضبان أننا أمام منعطف مصيري في حياة سورية الحديثة، سنؤكد للعالم في يوم الاستحقاق الرئاسي على أنه يوم إجماع وطني ، و استقلالية القرار الوطني، ورفض كل أشكال التدخل بالشؤون الداخلية، وإنجاح الانتخابات مسؤولية جماعية.

● ورأى الدكتور صفوان زعيتر أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، تعبير عن حالة التلاحم الوطني، والأمل كبير بتحقيق النصر والسلام، وتفويت الفرصة على الأعداء بعرقلة تقدم ونجاح سورية المتجددة والمتطورة.

وعبر المشاركون عن فرحهم من خلال تقديم فقرات و لوحات فنية راقصة لنادي الشبيبة السورية الأرمنية .
كما قدمت الأغاني الوطنية والطربية لمجموعة من فناني حلب “مصطفى هلال، بشار وفارس الأحمر”، إضافة لحلقات الدبكة فرحا ودعماً ليوم الاستحقاق الرئاسي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار