فنانو حلب يصدحون بأغان وطنية دعما للاستحقاق الرئاسي ..

الجماهير أسماء خيرو .

《 يا سورية نحنا جايين- خبطة قدم – مية الدهب – يا سورية عزك دام- وبكتب اسمك يابلادي 》 إضافة لوصلات غنائية من الطرب الحلبي الأصيل قدمها بأصواتهم الطربية كل من الفنانين عبود حلاق – ورنا معوض – وأحمد خيري برفقة فرقة نقابة فناني حلب الموسيقية في حفل غنائي أقامته نقابة الفنانين دعما ليوم الاستحقاق الرئاسي على مسرح النقابة .

● وأكد نقيب الفنانين عبد الحليم حريري بأن المشاركة في الانتخابات هي نصر دستوري لاختيار الأكفأ والأقدر الذي حافظ على سيادتها وصمد أمام عتاة الإرهاب .فسورية تستحق من جميع شرائحها كل الجهد والتعب والعمل . مبينا بأن مشاركته اليوم حتى يقول للعالم بأجمعه بعد عشر سنوات من الكذب والخداع والتضليل الإعلامي والتشويه لصورة سورية بأن سورية مازالت صامدة والشعب السوري شعب واعي لايستطيع أحد أن يغرر به لذلك هي جديرة بأن لا يبخل عليها بشيء أسوة بأبطال الجيش العربي السوري الذين ضحوا ولم يبخلوا بدمائهم فداء للوطن .

● فيما قال الفنان عبود حلاق بأن الشعب السوري صمد وتحمل الكثير والمشاركة اليوم تشير إلى أن الصمود والتحدي متأصل في خلايا الجسد السوري فهو كان هكذا وسيبقى صامدا ليسير بسورية نحو مستقبل أقوى وأكثر إشراقا.
وأبدى الكثير من الحضور استعدادهم للمشاركة في يوم الاستحقاق الرئاسي ليثبتوا للعالم بحسب تعبيرهم : بأن الشعب السوري مازال قادر على البقاء والحياة رغم كل ماتعرضت له سورية من مصاعب معبرين بذلك عن التزامهم الوطني والأخلاقي تجاة وطنهم الحبيب سورية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار