الشعب قال كلمته ..

بقلم : المحامي سمير نجيب

أثناء الادلاء بصوته الانتخابي صرح السيد الرئيس بشار الأسد بأن الشرعية تستمد من الشعب وما الحراك الشعبي الذي سبق الانتخابات إلا صفعة لقوى العدوان والتي تشكك بالانتخابات ونحن نستمد شرعيتنا من شعبنا الذي دعم الاستحقاق الدستوري لانتخاب رئيس للجمهورية العربية السورية فقال كلمته اليوم من خلال مشاركته الواسعة بعملية الاقتراع..

ان الاقبال الشعبي الكبيرعلى صناديق الاقتراع الذي شاهدناه أمس وجه عدة رسائل أهمها أن الشعب هو من يقرر مصيره و ينتخب رئيسه وليس اي جهة خارجية مهما كانت .

والرسالة الثانية ان كل محاولات التشويه والتشويش التي سوقتها قوى العدوان الداعمة للإرهاب في سورية عن عملية الاقتراع للتأثير الشعب السوري ومنعه من ممارسة حقه الدستوري وواجبه الوطني لانتخاب رئيس للجمهورية العربية السورية باءت بالفشل امام وعي وارادة الشعب الذي احتشد منذ الصباح الباكر امام صناديق الاقتراع ليمارس حقه الديمقراطي ..

الرسالة الثالثة ..كشف زيف عدد من الانظمة الغربية التي تزعم بأنها ديمقراطية حين منعت حكومات هذه الانظمة الجالية السورية في بلدانهم من ممارسة حقهم الدستوري لانتخاب رئيس لبلادهم ..

الرسالة الرابعة ..إن مظاهر الاقبال الشعبي الواسع والكبير نحو صناديق الاقتراع هي رسالة واضحة للعالم بان سورية انتصرت على الارهاب وانها موحدة وتمارس سيادتها على كامل اراضيها ولا فرق بين هذه المدينة وتلك فكلها مدن سورية وفي ظل سيادة الدولة السورية..

الشعب السوري لم ينتظر يوم 26/5 ليقول كلمته ويختار مرشحه بل أنه اختار وانتخب قبل ذلك من خلال الحراك الشعبي والفعاليات الوطنية التي سبقت هذا اليوم بصوت عال انطلقت من حناجره تقول نعم للسيد الرئيس بشار الاسد…

فقائداً يستمد شرعيته من محبة شعبه قائد يستحق أن يقود سورية بجدارة نحو مستقبل خال من الارهاب ويعم فيه الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار