تقدّم/43073/ تلميذاً وتلميذة منهم / 5 / من جرحى الوطن لامتحانات التعليم الأساسي بحلب

الجماهير || محمد العنان

تفقد محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور صباح اليوم سير العملية الامتحانية لشهادة التعليم الأساسي في يومها الأول ، حيث شملت الجولة مركز مدرسة المأمون ، والمركز الصحي و مركز ثانوية التجارة الأولى للبنات .

ولفت محافظ حلب وأمين فرع الحزب إلى أهمية الإجراءات التي تم اتخاذها لحسن سير العملية الامتحانية ، وتأمين المستلزمات لتوفير الأجواء المناسبة والمريحة ” للأبناء التلاميذ والطلاب” لتمكينهم من جني ثمار تعبهم وجهدهم ومواصلة طريق العلم والمعرفة .

ونوها خلال تفقد المركز الصحي الذي يضم عدد من #جرحى_الوطن بالعزيمة والارادة التي يمتلكها الجرحى ومثابرتهم لتحقيق طموحهم للاستمرار في التحصيل العلمي ومساهمتهم في بناء الوطن ، وتمنيا لهم النجاح والتوفيق .

وبين مدير التربية بحلب إبراهيم ماسو أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادات العامة بلغ / 71165 / طالباً وطالبة موزعين على / 512 / مركزاً امتحانياً منها / 66 / مركزاً في الريف المحرر ( دير حافر – مسكنة – الخفسة – ريف الباب – إعزاز – والسفيرة ) .

موضحاً أن عدد التلاميذ المتقدمين لامتحان شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية بلغ / 43073/ تلميذاً وتلميذة، وعدد المتقدمين لامتحان الشهادة الثانوية العامة بكافة فروعها / 28092 / طالباً وطالبة ، لافتاً أنه تم توزيع الطلاب الوافدين من المناطق خارج السيطرة والبالغ عددهم / 6868/ موزعين / على / 28 / مركزاً للإقامة مزودين بالكهرباء والماء والسلل الصحية والغذائية وتقديم الدعم النفسي والدروس والمراجعات لهم عن الفاقد التعليمي ، مضيفاً أنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار