احتفاءً بفوز الرئيس #الأسد بالانتخابات الرئاسية .. طلاب جامعة حلب يحيون ليلة فرح في المدينة الجامعية

الجماهير|| هنادي عيسى

احتفالاً بنجاح الاستحقاق الرئاسي وفوز السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية أقام فرع حلب للاتحاد الوطني لطلبة سورية حفلا فنياً على أرض ملعب المدينة الجامعية أمس عبر فيه المشاركون عن فرحتهم بهذا النجاح مؤكدين على أن الشعب السوري صاحب سيادة وحق وهو وحده صاحب القرار في اختيار من يقوده نحو بر الأمان واعادة اعمار سورية .

وقد تخلل الحفل عدة فقرات منها فنية راقصة حيث قدمت فرقة حكمت للفنون المسرحية عرضا راقصاً ومنها شعرية حيث ألقت هيا الأشتر قصيدة بعنوان نصر الاستحقاق ، وقد أحيا الحفل الفني المطربين نوار الحسن وعمار الديك .

من جانبه رئيس فرع حلب لاتحاد الطلبة ياسر جاويش قال أن الآلاف من طلبة جامعة حلب هنا اليوم يعبرون عن فرحتهم بنجاح الاستحقاق الرئاسي الذي يعد انتصار جديد يضاف إلى الانتصارات التي حققتها سورية خلال السنوات الماضية ، ولكي يباركون للسيد الرئيس بشار الأسد هذا النصر .

الطالبة رغد محمد طالبة حقوق قالت : فرحتنا اليوم كبيرة أولا لأننا أثبتنا للعالم أجمع أننا نحن اصحاب السيادة ونحن نقرر مصيرنا ونجاح الاستحقاق الرئاسي هو اكبر دليل على ذلك وثانيا فرحتنا بالفوز الكبير الذي حققه السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد وجئنا اليوم لنحتفل بهذا النصر .

الطالب محمد حموي طالب هندسة ميكانيك قال : نحن السوريين منذ القدم أصحاب حضارة وديمقراطية ونحن أصحاب الكلمة الفصل في اختيار من يقودنا وقرارنا هو اختيارنا وجئنا اليوم لنعبر عن فرحتنا بنجاح الاستحقاق الدستوري الذي أثبت للعالم أجمع من هم السوريين ، ولنحتفل اليوم بهذا النجاح ونبارك لقائد الوطن ولنقل له أنت الأمل ونحن معك .

الطالبة عائشة طالبة علم اجتماع قالت : جئنا لنبارك لأنفسنا ولشعبنا العظيم نجاح الاستحقاق الرئاسي ولنقول للدول المتآمرة علينا أننا صامدون ونحن أصحاب السيادة لا أنتم ونحن من نقول الكلمة الفصل ، فرحتنا اليوم كبيرة جدا بهذا النصر وفرحتنا أكبر بنجاح السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية.

ت: هايك أورفليان .

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار