جمع بين أصالة الموسيقا وجزالة الشعر… “مهرجان فرح “لنادي شباب العروبة

الجماهير – عتاب ضويحي

على إيقاع وصوت الطرب الأصيل، وكلمات وإحساس الشعر الجزيل، نظّم نادي شباب العروبة أمس “مهرجان فرح” على مسرح نقابة الفنانين، احتفالاً بالنصر الوطني الكبير، ودعماً لنجاح الاستحقاق الرئاسي.
وأوضح رئيس النادي ماهر موقع أن “مهرجان فرح” اقتراع من نوع آخر، اقتراع على المحبة والوفاء للوطن وقائده، ومشاركة النادي بنجومه وكوراله وجمهوره إنما هي تعبير عن فرحهم ودعمهم للقرار الوطني، ورسالة تؤكد على أن حب الوطن لاينتهي بزمن إنما يستمر للأبد.


وضم المهرجان مجموعة من الفقرات الغنائية الوطنية” موطني، سورية بلد الشمس، ملايين السوريين، بكتب اسمك يابلادي ” والطربية والموشحات والقدود الحلبية الجميلة” مالك ياحلوة، ياسمك يابني، سكابا يادموع العين، هاالله ها الله ياجملو، البنت الحلبية وياطيرة طيري يا حمامة” ، صدحت بها حناجر الفنانين “أحمد خيري، صفوان العابد وحمام خيري “، إلى جانب مشاركة نجوم النادي” وسام شمس الدين، أحمد عبد الرزاق، حسام المصري، وعالي بطل” ، وأشعلت الأغاني المسرح، وتفاعل الحضور معها رقصاً وتصفيقاً.
وفي الفقرة الشعرية ألقى الشاعر فرهود الأحمد قصيدة شعرية بعنوان “عبروا كفافاً ” وشاركته ضحى عساف بقصيدة” أنا من هنا”.
الجدير بالذكر أن المهرجان من إعداد الفنان غسان مكانسي وصفوان العابد وعلي ناصر، والفرقة الموسيقية بإشراف الفنان غسان عموري.


تصوير – هايك أورفليان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار