منتخبنا السلوي الأول يتطلع لفوز مفتاحي على نظيره السعودي في افتتاح نافذة التصفيات الآسيوية الحاسمة..

الجماهير/ متابعات

بعد ترقب وانتظار مفعم بالأمل، تخفق القلوب وتتحول الأنظار، عند تمام الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت القادم إلى العاصمة الأردنية عمان، التي ستحتضن مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية التي تضم منتخبات سورية وقطر وإيران والسعودية السلوية.
حيث ينطلق منتخبنا الأول لكرة السلة بتحدي النافذة الثالثة و الحاسمة من التصفيات من بوابة مواجهته المهمة مع نظيره السعودي في صالة الأمير حمزة، التي تحمل بطياتها الكثير من القوة والإثارة والندية المتوقعة، مع تطلعات المنتخبين للفوز كخيار أولي.
وعليه فإن كلا المنتخبين سيدخلان اللقاء بهدف تحصيل نقاط الفوز المفتاحية لضمان حجز بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية التي ستقام في أندونيسيا شهر آب المقبل.

وكان منتخبنا قد وصل أمس إلى الأردن قادماً من موسكو حيث أقام معسكراً خارجياً في مدينة كازان الروسية التقى خلاله مع فريق أكاديمية فولغا ثلاث مرات خسر في أول مباراة 106-97 وفاز في الاثنتين بواقع 111-64، 100-83 ثم انتقل لمدينة موسكو والتقى منتخب شباب روسيا مرتين وفاز عليه بنتيجة 85-77.

وسيتأهل عن المجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات بشكل مباشر، على حين المنتخب الثالث يخوض ملحق التصفيات، حيث تتأهل أربعة منتخبات من ستة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار