لأول مرة … طاهر مامللي يبادل الحب مع جمهوره على مسرح قلعة حلب

الجماهير – أوهانيس شهريان

سنوات طويلة من الأعمال الموسيقية وشارات المسلسلات تركت أثرا لدى جمهور المايسترو طاهر مامللي، ومن ضمنه الجمهور الحلبي، الذي أتيحت له الفرصة للاستماع إلى شارات أروع الأعمال الدرامية التي لامست واقعهم وأسلوب حياتهم. الوقفة الأولى قد لا تكون الأخيرة لطاهر مامللي الذي عبر عن فائق سعادته بتبادل الحب والوفاء مع جمهوره الحلبي على مدرج قلعة حلب.

وزير السياحة المهندس رامي رضوان مرتيني أوضح أن الوزارة تعمل من خلال المهرجان على تقديم مجموعة من الأعمال الفنية من التراث والأصالة ومن الموسيقا التصويرية للأعمال الدرامية الملتزمة التي قدمت على مدى أكثر من خمسة وعشرين عاماً وكانت على مستوى القضايا العربية والشعب العربي السوري وأهمها القضية الفلسطينية والتاريخ العربي والمجتمع السوري والصورة الحضارية التي تسعى وزارتا السياحة والثقافة لإبرازها والتي حاول الإر*هاب ومغول العصر طمسها وذلك على مدرج قلعة حلب الأثرية مستذكرين ملاحم وبطولات ودماء الشهداء التي حمت القلعة وحققت النصر.

وفي حديث له للجماهير قال “مامللي” إن مجموعة أعماله التي قدمها مهداة لأبناء مدينته حلب ولجميع أبناء سورية الذين تمكنوا من تحقيق النصر على الإرهـ*ـاب وأن مدينة حلب تقدم اليوم رسالتها للعالم وهي السلام منوهاً بالحشد الجماهيري الكبير في القلعة والذي ينم عن تذوق أهالي حلب للفن والموسيقا.

بدورها، عبرت الفنانة ليندا بيطار عن سعادتها في المشاركة للمرة الثانية بحفل على مسرح قلعة حلب بعد تحرير المدينة من الإرها*ب وخصت ” الجماهير” بخبر إقامة حفل مرتقب لها على مسرح القلعة.

كما قال الفنان عبود برمدا إن تجمع أبناء حلب في مهرجان “الحب والوفاء” والإقبال الكثيف عليه نتيجة طبيعية للمحبة التي يكنها الشعب السوري للسيد الرئيس بشار الأسد وتضاعفت سعادته بفوزه في الانتخابات الرئاسية.

يذكر أن مهرجان الحب والوفاء يستمر حتى يوم الأحد ١٣ حزيران ٢٠٢١ على مدرج قلعة حلب برعاية وزارتي السياحة والثقافة بالتشاركية مع محافظة حلب وشركة أرمان.
ت جورج اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار