مهرجان المحبة والوفاء في يومه الثاني … أصوات شابة تصدح بالمواويل والطرب الأصيل.. المشاركون : الوقوف على مسرح قلعة حلب حلم كل فنان

الجماهير – عتاب ضويحي

من مسرح قلعة حلب العريق، صدحت أصوات شابة بأجمل الأغاني الوطنية والطربية والشبابية، ضمن فعاليات مهرجان المحبة والوفاء الذي تقيمة وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب.
إذ بدأت فعاليات اليوم الثاني للمهرجان، بأوبريت غنائي لمجموعة من شباب نجم حلب “star of Alepo” حمل عنوان”عمار يابلدي” بإشراف المايسترو عبد الحليم حريري.
ثم قدّم الفنانون المشاركون “رشيد نجار، وديع شمس الدين ويزن رشيد” مجموعة من الأغاني الوطنية “تعلى وتتعمر يادار، موطني، ملايين السوريين وارفعوا ايديكن بالعالي، راياتك بالعالي” وغيرها، إضافة للمواويل والأغاني الطربية الحلبية بأسلوب حديث.

وعلى هامش الحفل التقت “الجماهير” بالنجوم المشاركين، وعبّر الفنان نجار وهو من خريجي معهد صباح فخري، عن سعادته بالمشاركة في المهرجان، والوقوف على مسرح قلعة حلب العريق، والذي يمثل حلم للكثيرين، متمنياً أن يلقى ماقدمه رضا الجمهور، وأن يكون بداية للشهرة.
الفنان رشيد”أحد نجوم ذا فويس الموسم الثالث” اعتبر مشاركته بالمهرجان رصيدا جديدا ومهما في مسيرته الفنية، وتعني له الكثير، والهدف من مشاركته الاحتفال بفوز السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية، إضافة لإيصال الفرح للجمهور الحلبي.

ورأى الفنان شمس الدين”حاصل لقب نجم حلب ” أن مشاركته مهمة جداً له، ولأي فنان سواء أكان نجماً أم صاعداً، لأن مسرح حلب هو نقطة الانطلاق للعالمية، متمنياً أن تمهد مشاركته لبداية فنية غنية.

كما التقت “الجماهير “بقائد الفرقة الموسيقية أنس ناشد وأوضح أن حفل اليوم الثاني يختلف عن اليومين الأول والثالث ، لأنه يمنح فرصة للأصوات الشابة بالظهور ، وتعريف الجمهور بالنجوم الشابة، ونسعى بكل طاقاتنا الفنية أن نقدم كل ماهو مميز، وننشر الفرح بين جمهور حلب المتعطش له، ونهدي الفرح لسيد الوطن من مسرح قلعة حلب الشهباء.

وأكّد كمال شنو “مخرج تلفزيوني” أن المهرجان يحمل رسالة للعالم، بأن حلب تتعافى وتتخطى مامرً بها بعزيمة وإصرار، ونأمل أن نقدم مادة بصرية وفنية، تليق بمدينة حلب وأهلها.

الجمهور الحلبي بكل فئاته، عبّر عن فرحه وتفاعله الشديدين مع كل ما تم تقديمه، فتارة تتعالى الهتافات، وتارة تتعالى الصفقات، وأخرى يردد مع المشاركين، مؤكداً أن الفرح يليق به وبمدينته.
تصوير – جورج أورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار