كلام ما بعد فرحة تأهل نسور سلتنا إلى نهائيات اندونيسيا

حلب – الجماهير

تأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة إلى نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها أندونيسيا في آب المقبل، بفوزه اليوم على قطر 67/56، ضمن الدور الحاسم من النافذة الآسيوية الثالثة، متجاوزاً عثرة الخسارة أمام المنتخب السعودي في المباراة الأولى للنافذة 77/79 بعد التمديد.
اللاعب رامي مرجانة ” وفي تصريحات ما بعد الفوز على القطر وضمان التأهل قال: بعد مباراة السعودية عرفنا أنه علينا تقديم كل ما لدينا سواء بالهجوم أو بالانضباط وغير المدرب من أسلوب الدفاع مرات عديدة ومنحنا هذا خيارات جيدة جداً لخلق مرتدات ولعبنا كفريق بشكل جيد وهذا ما ساعدنا على الفوز” .

المدرب ميخائيل تيريخوف “بدأنا المباراة بشكل ممتاز وقام منتخب قطر بعمل جيد وكانت مباراة صعبة وحمل النصف الثاني من المباراة تغيرات كثيرة، أريد أن أشكر اللاعبين الذين غابوا عنا بسبب إصابتهم بفيروس كورونا هم هنا معنا وشعرنا بدعمهم، أنا فخور بكل اللاعبين وبكل أفراد الكادر لأنهم قاموا بعمل كبير، واجهنا العديد من المشاكل هذا الأسبوع بالفندق وبأشياء عديدة لكني فخور بأننا تفوقنا على الظروف وفزنا، هذا فوز مهم للشعب السوري وأنا سعيد لكوني جزءاً من هذا الفريق” .
وأصبح منتخبنا سابع المتأهلين للنهائيات الآسيوية التي ستقام في أندونيسيا في شهر آب المقبل بعد فوزه على قطر بنتيجة 67-56 ليكون بذلك قد حقق 3 انتصارات على 3 منتخبات مختلفة بالتصفيات.
قبل المواجهة اجتمع المدرب باللاعبين من خلال جلسة فيديو وطالبهم مرة أخرى بضرورة رفع سرعة الفريق بالملعب واللعب بانتشار أفضل بالمرتدات علماً أن منتخبنا سيغادر عمان صباح الغد متجهاً إلى دمشق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار