مشاركة مفيدة لسلة النواعير

الجماهير/ عبدالقادر كويفاتيه

أكد المهندس جورج شكر مدرب سلة النواعير أن
مشاركة فريقه بمسابقة الكأس كانت مفيدة جدا وكانت فرصة لنا لنقدم أنفسنا من جديد كرقم صعب بالموسم الحالي فقد كنا نستحق ترتيبا أفضل من المركز الثامن بالدوري و فعلا كان الجميع لاعبين و كادر ولجنة كرة السلة بالموعد و قبلنا التحدي رغم أن طريقنا كان الأصعب إذ جمعتنا القرعة بفريق الحرية و الذي برأيي هو الفريق الأقوى صحبة الجلاء في مسابقة الكأس كون تحديد الأعمار لم يؤثر على هيكلية الفريق و لا على توافر البدلاء. و قدم اللاعبون اداء بطوليا حسم لصالحنا و بصعوبة و دفعنا ثمنا بإصابة لاعبنا مراد هاشم بالعضلة الخلفية للفخذ
و انتقلنا للدور نصف النهائي مباشرة لنواجه فريق الجيش إذ فزنا بحماة و اصيب اللاعب فريد زوباري و هنا بدأت معاناتنا بلقائي الإياب إذ تحامل اللاعبان على الإصابة و شاركا بفترات و بفعالية متفاوتة.
وفي اللقاء الثالث اصيب اللاعب محمد شاهين بجرح في رأسه و تم استبعاد اللاعب علي خضر بخطأ عدم الأهلية ورغم هذا قاتلنا حتى الثانية الأخيرة و لكن لم نوفق بالفوز بالمباراة و خسرنا بشرف.
وأضاف إن جميع الفرق قدمت مستوى مقبولا و العديد من المباريات كانت تفوق بمستواها مباريات الدوري ….
وإن البطولة سلطت الاضواء على العديد من الفرق واللاعبين الذين لم تساعدهم الظروف بمباريات الدوري كما أنها وضعتهم تحت مسؤولية الفوز و الخسارة ….. وتوقع فوز نادي الجلاء بالبطولة و بسهولة لوجود فوارق فنية واضحة بينه و بين فريق الجيش.
وعن تحديد العمر أضاف: اعتراض بعض الأندية على تجربة كأس الجمهورية لتحت سن٢٧ سنة مشروع و لكن تبين ان له إيجابيات عديدة وأعتقد ان التجربة ممكن البناء عليها لإيجاد مسابقة تنصف اللاعبين الواعدين بعيدا عن مسابقات الفئات العمرية.
وختم حديثه بأن جميع المعنيين من لاعبين و كادر فني و جنة كرة سلة في نادي النواعير فخورون بما أنجزناه و لولا أن خانتنا الإصابات لكنا طرفا في المباراة النهائية و أنا راض عما تم إنجازه .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وصول 185 طالبا وطالبة لأداء امتحانات التكميلية في حلب تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل...