بمشاركة /116/ جناحاً …افتتاح أسواق العيلة بحلب …. والبيع بأسعار مخفضة تصل الى 50 بالمئة

الجماهير / محمد الأحمد

بمناسبة اقتراب افتتاح العام الدراسي الجديد و استجابة لمخرجات اجتماع الخير حين التقت السيدة أسماء الأسد عدداً من القائمين على الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية ورؤساء غرف التجارة والصناعة في المحافظات للبحث بتنظيم جهود الدعم والمساعدة للشرائح الأكثر احتياجاً وكيفية الاستفادة من عمل جميع المبادرات الخيرية والإنسانية بهدف إيصالها إلى مختلف المحتاجين في سورية ولا سيما في ظل الظروف المعيشية الضاغطة ، افتتح اليوم امين فرع حلب للحزب أحمد منصور ومحافظ حلب حسين دياب أسواق العيلة / سوق الخير / بمشاركة 116 جناحاً لبيع المستلزمات المدرسية والمواد الغذائية والمنظفات بأسعار مُخفضة تصل حسوماتها إلى ‎%‎50 .


وبين إيهاب اسمندر مدير عام للهيئة العامة لتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة المنظمة للمعرض أن إقامة هذه الأسواق تأتي ضمن برامج الدعم العملية للهيئة ويشارك فيها 130 مشروعاً من مختلف المحافظات السورية ويستمر لمدة عشرة أيام قابلة للتمديد لهذه الدورة وهناك عروض وتخفيضات حقيقية تصل لبعض المنتجات لاكثر من ‎%‎40 كونها تباع من المنتج إلى المستهلك دون وسيط .
بدوره أشار مدير الأوقاف إلى ان المديرية قدمت أرض السوق دعما للعارضين من أجل تخفيض الأسعار دعما للمستهلك، ويأتي هذا السوق امتدادا لسوق رمضان الخير.


عبد الحميد مسلم مدير فرع السورية للتجارة أشار إلى أن السوق يضم مجموعة واسعة من المواد والسلع الغذائية ومستلزمات طلاب المدارس من قرطاسية وحقائب وصداري وبأسعار منافسة وبأقل من سعر السوق بفارق مريح.
في حين بين صاحب شركة باركت لأدوات التجميل والشامبو انها ليست المرة الأولى التي يشارك بها بل لهم العديد من المشاركات تصل حسوماتها إلى خمسين بالمائة.
عدد من زوار المعرض أشادوا بهذه المبادرة والتي من شأنها أن تخفف من أعبائهم المالية كون الأسعار مخفضة .


ت. هايك اورفليان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"